Saturday 19 August 2017

فوركس الذهب Trader V4 Download


Mqllock الكراك مراجعة جميع نستمع أحيانا إلى بضعة الثرثرة حول العملاء MQLLock متصدع. كنت تريد أن تساعد على جعل الاعلان الرسمي المتعلقة بهذا. بالقرب من ستة أشهر شعب العملاء عروض طلب كل واحد منا للاستفادة من حركة التحرير في بعض التفريغ قليلا. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا في الوقت الحالي ML اسن ر أن تصدع الذي بسهولة وأيضا حكاية behing هذا EA معين يمكن دراسة مدى. المفرقعات الفعلية تمتلك أصبح بلا قيمة وغير المضمونة جيد، زعيم طبعة المرتبطة ML التي لم intented حقا الإفراج عن داخل حجم أكبر. الطبعة الأولى من EA يفعل الممتازة، وهذا هو السبب الذي يجعل هؤلاء الناس يرسل طبعة التاريخية من ذلك. أخرى بحثت عن: آخر الملاحة عمليات البحث الأخيرة المشاركات الأخيرة أرشيف بعض الفئات بتفتيش أخرى هل كان في الوقت الحاضر تبحث عن مؤشر فوركس BrainTrend2Sig موثوق به، وعدم وجود مؤشر إعادة رسم تحميل مجاني يمكنك استخدام يمكنك إعادة على الطريق الصحيح. هذا هو في الحقيقة ربما منذ مؤشر mq4 BrainTrend2Sig هو في الواقع خال من التهمة التي سوف تساعدك على الحصول على هذا وأبدا أن تستثمر أي شيء على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، فإن المؤشر الفعلي يعمل مع جنبا إلى جنب مع Metatraders-MT4 وكذلك MT5، بالإضافة إلى كل ما ليرة لبنانية اختيار من بينها. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا سوف تجد المتعلقة بالمستثمرين اليوم عرض آخر الوقت الذي شهدت هبوطا تحميل هذا المؤشر BrainTrend2Sig معين في الوقت الحالي. كمية كاملة من تحميل متناول اليد. إذا كنت ترغب في امتلاك هذا مؤشر معين، فقط عن كل ما عليك فعله هو الضغط الواقع على الحصول على الاختيار وكذلك الحفاظ على مؤشر الفعلي داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انه من السهل وكذلك لحسن الحظ أنها تقدم مجانا. كنت قادرا على مساعدة حقا علينا جميعا تعزيز العيار وظيفة من خلال إعطاء كل واحد منا عددا من الملاحظات وكذلك تصنيف في ما يخص فعالية في مؤشر BrainTrend2Sig لدينا. من خلال ذلك، والقراء إضافية قد تجد التقييمات كبيرة الخاصة بك التي سوف تسبب لهم أن يصبحوا التحقق من ذلك فيما يتعلق بأنفسهم. ومن المرجح أن تكون ممتازة إذا قمت بإعادة نقدر حقا التي يجب إعادة المختص لزيارة yellowfx. كوم على الرغم من خطة مشغول محدودة الخاصة بك. نقدر تحميل الخاص بك يرمز مؤشر تداول العملات الأجنبية أحدث وكذلك الدقيق قد يكون مؤشر حجم المستغل. هذا وتستخدم VSA أو تحليل حجم انتشار والتي تمكنك من تحديد تصميم من شأنها أن تساعد المستثمر على فهم دخول صناعة الفعلي جنبا إلى جنب مع دقة. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا في حال أن كل واحد منا قد تحقق هذا الخصوص، ليالي خنزير المصدر. يجب عليك التحقق من ذلك على الكثير أكثر من اثنين من الرسوم البيانية، قد تجميد عميق من MT4. الفيلم الفعلي هذا أثبت الشخص هو حقا كما في حالة أن مجرد ان جميع عروض كان مجرد كبيرة في كل. على عكس الذي سوف العثور على صفقات سيئة حقا تحدث. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من أنك كلما اختبار قيادتها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا توجد الآن ر الشعر إلى أعلى. ونحن نعتقد جعلت المؤشر الخامس السادس هو يحدث بنفسي الكمبيوتر لأنه بعد ط خلعه في الرسم البياني، بلدي الكمبيوتر الشخصي مجرد فعالة. ولكن إذا كنت ترغب في طبعة جنبا إلى جنب مع أقل بكثير من خنزير المصدر، يجب عليك استخدام طبعة جنبا إلى جنب مع وثيقة DLL إزالتها. كان يبحث عن لتحميل مجانا المؤشرات غير إعادة طلاء-الاستفادة من فركتلات MT4. هناك عدد قليل من الدول هذا يعيد طلاء، ومع ذلك فإنه لا توجد الآن د لم تذكر حقا هذا الواقع قد رسمه. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا هذا هو حقا تشكيلة من لا مؤشرات إعادة رسم. ومضغوط جميع التصاعدي للعمل مع لالمطلوبة. الحصول فضلا عن محاولة هذه على الرسوم البيانية، ربما كنت تحتاج إلى عدد من هذه لإنجاز شراء الخاصة بك وبيع البرنامج. ومع ذلك كنت بحاجة لاكتشاف بنفسك بالضبط كيف يعمل هذا ببساطة لأن هناك يسن الصورة فهم فضلا عن حالة ذهنية. في الطوب الذهب من التكهنات، كنت كمية كبيرة من العناصر مزرعة الترويج عن طريق شخص من فريق شيكاغو للتجارة. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا السبب تميل الصفقات التي سيتم إنشاؤها خلفية قصيرة المرتبطة المبادئ التوجيهية رادي بلدة تشي لوحة كثيرا للحفاظ على قيمتها العامة العامة المرتبطة جامدة الانضباط الذاتي لتظهر من خلال شركة مرتفعة، قيمتها المرتبطة فرصة المرتبطة عضوية العادية، فضلا عن احترام الذات يرتبط مع الناس. كمية من هذه المنتجات من المزارع روجت داخل شيكاغو تنمية لا مثيل لها من السوق بسبب ثبت من خلال الفواتير وكذلك التسليم. القسم الوريد. العقود الآجلة و-369 يستخدم خاصة بهم بأنهم تجنب التخمين السبب فضلا عن أنها تميل إلى أن تحل دون الحاجة الشحن كلما الشحن لزوم لها في الواقع بالضبط كيف يتم إنشاء النقل التفاوض المفاوضات فضلا عن تكاليف الشحن: الفعلي تبادل H [أوس] . القسم السادس هو ضد فوركس السخان هو في الحقيقة برنامج البيع والشراء التي وضعها الخبير المالي وكذلك البيانات وكذلك المستثمرين المهنية ريك كولينز. هذه التقنية تستخدم المؤشرات المميزة التي تضع صفقات مربحة في كل يوم. مع هذا البرنامج بالذات، قد جعل الأرباح الفعلية الكبيرة من خلال تداول العملات الفوركس. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية لعروض مجانية السخان الفوركس على العديد من العملات الأجنبية والصفقات بشكل صحيح على 4 ساعات الإطار الزمني، وأنها أدت إلى تقليص جدا الانسحاب. عبر هذه التقنية، سوف يكون لديك أفضل قدراتهم وكذلك الموارد اللازمة لإنشاء نقدي ثابت وكذلك بناء الازدهار من تداول العملات الفوركس. هذه التقنية بسيطة وكذلك سريعة لإعداد وكذلك الاستفادة منها. كنت قادرا على إنتاج الكثير من المال الاستفادة من ذلك حتى ولو كنت دون ر تملك أي نوع من السابق لقاء تداول العملات الفوركس، حساب المصرفي هائلة، والكثير من الوقت بالنسبة لك لعرض الرسوم البيانية الفعلية، وكذلك مؤشرات ننتظر. فقط حول كل شيء يجب عليك القيام به هو في الواقع الحصول على هذا، قيام التثبيت، ويبدأ تراكم كسب المال الثابت. ليرة لبنانية تحصل المستغل الحكماء وكذلك الحكماء العملات الأجنبية الإرسال بسبب صفقات المكافأة كلما كنت شراء العملات الأجنبية السخان. اليورو أذكى هو في الحقيقة برنامج 100 حر اليدين بيع وشراء. اليورو مستشار الخبراء أذكى يعتمد على تصميم سرطان جنبا إلى جنب مع تقنية الشبكة. هذا يعمل على الفترة تبدو في الحد من وقف المعالين. اليورو أذكى يتعامل أربع وعشرين ساعة مع الأغلبية من الصفقات فتحت في جميع أنحاء البرنامج برمنغهام بالضبط حيث التقلب هو في الواقع أعلى كاف وكذلك تحدث التصاميم سرطان البحر ليتم إنشاؤه بشكل جيد. هذا يتعامل اليورو مقابل الدولار الأميركي، والعملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع تصاميم أكثر نجاحا. لأن هذا هو في الواقع غالبية العملات الأجنبية تبادل والتصاميم يمكن لاحظت بسهولة جدا. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديد والاستراتيجية مجانا للمستثمر الروبوت الآلي الفعلي يعمل جنبا إلى جنب مع وكلاء 5 أرقام مع أي نوع من البعد الحسابات. وعلاوة على ذلك، فإنه داعي للاستثمار عدة ساعات قبل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى اكتشاف الرياضيات وكذلك أشياء مثل عوامل محورية والتصاميم التوافقية، فيبوناتشي يصل، الشمعدانات Japoneses، وهلم جرا. كل هذا الفهم قد تكون متكاملة حاليا في اليورو أذكى، من بين أفضل العملات الأجنبية الخبراء المستشارين. الفوركس لصرف العملات الأجنبية الغداء تجارة من خلال الاستثمار أقل بكثير الفترة بينما يراقب الإعلانية مقارنة التي يحتاج إليها لتناول الغداء الخاصة بك هذا الدخل ر ال سوق ال ث ث العرض الاحتمالات سهلة، سهلة ن منخفضة المخاطر bthtb prepared. This عشر WB جيد و سوق ال أثار تقنيات جيدة ن frnr بكفاءة ث النهار وظيفة ص. وفهم على الأرجح ب الوقت الحالي، ال ر يسن ظائف طريقة تي ال. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا في حال MH مؤسسة مالية سوف تحصل شراء ن الاب أماه العملاء ر تخلص من عدة 100 زليون اتحاد كرة القدم العملات الأجنبية محددة TS متجهة ر السوق عشر، قدرا كبيرا وهو عنوان برنامج ن TBBT عرض ث ث ر نهاية الخبر البيع والشراء عشر. ث ر ق ال نوع نقطة و ر ال يحدث ملحق ن ن أو آخر الإقليم الشمالي تجارة يسن قادرا ر ن ص stoploss سوف تحصل على الإضراب. هذه ر ك ر. نحن ح الغرض ن خفي أنا م ن ت] محاولة ر م ك باك ف ك. بشكل خاص، كان يتحدث ر شخص التوظيف ح التاجر ملحق ال ن لا توجد الآن ر ح فترة ال تي استثمار مدخل ن و عرض ال. شخصيا، أنا لا تستثمر ما يكفي من الوقت ن مدخل و م شراء ويعرض بيع. نحن التجارة في المقام الأول-4 ساعة ال ن كل الرسوم البيانية اليوم ن أنا م أكثر بكثير ال ن حظا ث أرباح م ال. S ذوي الخوذات البيضاء ر هو دا متجهة ترينيداد وتوباغو على القليل من ال تي سري إضافي عشر ص - called التجار بأي حال من الأحوال ث وntmkn والتصاعدي الشراء الفعلي TS عشر وبيع الحقائق ر عشر كان قد اكتشف طريقة الصعب عشر ن أنا م توفير آر حزب التحرير في الوقت الراهن الاب لا شيء مطلقا. نقطة واحدة أن كل مستثمر البدء يجب أن يكتشف هو في الواقع هناك الكثير ترتبط مع الطرق على جلد القط تنص تومي Goelz الذي تم بالفعل المستثمر حصة لأن ثلاثة وثلاثين عاما العديد من السابقة. لذلك سابقة. Goelz قد تكون عاملة تعمل خارج الخطة في بداية نيويورك، وشراء متعددة الاستراتيجيات رقم واحد وبيع منظمة وكذلك في الغالب من علاقات وثيقة محايدة بقايا على وول ستريت. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا ما هي المهام واحد فقط قد لا تعمل مع آخر، وكذلك العكس، يقول، وكذلك لهذا السبب هو أو هي أصابع كل واردة تاجر ل أغلب بلدان من FNY إدراج غسل 40 عاما ونيف بعض المنشورات الصورة ذاهب للتأكد من أنها مزدهر. فالصديق شهدت أوضح فيما يتعلق FXCC أنها تعيد الوسيط تسيطر بالتالي، وبالتالي، فإنها تتطلب أدلة هذه بطاقات المعايدة هو في الواقع بلدي. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا AMAZING. I ربما يمكن أن تخلق المزيد من الأوراق من أجل إظهار كل هذا، لكن نحن كان غير قابل للهضم للاستفادة من كل منهم. في الواقع أنا ليرة لبنانية تحصل عليه القيام به جنبا إلى جنب مع بطاقات المعايدة إضافية في الوقت الحالي. تنتشر يقتصر كبيرة، فضلا عن تسليم عظيم هو في الواقع العوامل الإيجابية الخاصة بها أيضا. أتمنى لك كل خير. بالنسبة لكثير من التجار، والحصول على الحد الأدنى من انتشار ممكنا هو في الواقع ضرورة الأكثر أهمية عن وكيل الفوركس الخاصة بهم. يقتصر توزيع يقلل التجار العجز وأنه من الضروري بالنسبة للأفراد الذين تفتح وكذلك بالقرب من العديد من فرص العمل لكل برنامج البيع والشراء. وسطاء عرضت الفعلية تزويد ربما خفضت مجموعة أو ربما قابل للتعديل توزيع جنبا إلى جنب مع جذابة حقا الحد الأدنى، وكذلك المثل القياسية. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا للأسف، هذا النوع من انخفاض تنتشر تحتاج أحيانا حسابات الشركة ارتفاع الودائع. فقط أفضل وسطاء العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع أدنى تنتشر تميل إلى أن تكون هنا. في بعض الحالات، منافسي لتقليل تنتشر، ومساعدة لتصبح أفضل بكثير الموقع. المشاركات الملاحة عمليات البحث الأخيرة المشاركات الأخيرة أرشيف بتفتيش بعض الفئات الأخرى تصبح تاجر الفوركس مربحة في 5 خطوات سهلة ملاحظة: الإصدار الجديد من هذه المادة التالية التي هي أسهل لمتابعة، ويتم نشرها. بينما أنصحك لقراءة المقال أدناه، تأكد من عدم تفويت النسخة الجديدة هنا: دليل البدء السريع لتجار الفوركس جديد أنا دائما أؤكد على هذه الحقيقة أن الحصول على المال من خلال تداول العملات الأجنبية ليست صعبة ومعقدة مثل ما يفكر التجار المبتدئين . تقريبا جميع الذين بدء تداول العملات الأجنبية، لديهم عقلية وذهنية من تجاربهم السابقة. أنها من المستحيل أن تصبح ثرية، إما لأن أنهم لم يسبق لهم العمل نحو الثراء، أو إذا فعلوا ذلك، لم تكن أبدا في الطريق الصحيح، وساروا نحو ذلك في حين انهم يعتقدون انهم لم يتمكنوا من الحضور. ماذا يحدث عند بدء أعمال تجارية جديدة مع مثل هذه العقلية انها لن تعمل، وأنك لن تنجح. قراءة الجملة أعلاه بعناية فائقة لعدة مرات، وأعتقد أن ما كان هنري فورد أحاول أن أقول. وقال انه لا توجد الآن ر أقول أي شيء عن ما تريد القيام به، أو نوع من الأعمال التي تريد أن تبدأ. يقول فقط، إذا كنت تعتقد أنك تستطيع، ثم يمكنك. إذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع، فإنك لا تستطيع ذلك. ووفقا لهنري فورد، تكمن العقبة الأولى والأهم في رؤوسكم وليس من الخارج، بغض النظر عن ما تريد القيام به، سواء كنت ترغب في بدء عمل تجاري، أو تعلم شيء جديد. الظروف الخارجية هي نفسها تقريبا لأحد. إذا يمكن للشخص، وشخص آخر لا يمكن، يكون ذلك بسبب ما لديهم في عقولهم، وليس بسبب الظروف الخارجية. الظروف هي نفسها تقريبا على حد سواء. والفرق هو أن الشخص الأول الذي لا يستطيع. تغيير العقلية الخاصة بك، وسترى أن كل شيء يتغير من حولك: أنا ر يعني بالضرورة أنه هو نفسه في جميع الأعمال والوظائف. تجارة النقد الاجنبى هو نوع من الأعمال التي تجعل من المال دون الحاجة إلى العمل صعبا للغاية. أنا ر لها على العمل لساعات طويلة كل يوم لكسب المال من خلال المتاجرة في الفوركس. في هذا العمل، لا بد لي من الحكمة والدقة والانضباط، وليس مدمنا. أنا . أنا فقط بحاجة إلى تخطيط وتحديد أهدافي وبدء التحرك تجاهها. شخص ثري ليس الشخص الذي يعمل كثيرا. ومن هو الشخص الذي يأخذ خطواته بشكل صحيح. مراجعة وتنقيح العقلية الخاصة بك الآن، وقراءة بقية هذه المقالة عند القيام به. ما هو أقرب وسيلة لتصبح فوركس تريدر مربحة هنا هو ما عليك القيام به لتصبح تاجر الفوركس مربحة. أنا دون، سيكون لديك لقضاء عدة سنوات من حياتك دون الحصول على أي نتيجة إيجابية. العشب ليس أكثر اخضرارا في الجانب الآخر. 1. تعلم أساسيات إذا كنت جديدا جدا لتداول العملات الأجنبية وكنت دون ر أعتقد أنه سوف تتخذ لكم أكثر من بضعة أيام أو بضعة أيام للقيام بذلك. حتى لو كنت لا جديد جدا لتداول العملات الأجنبية، ولكن لم تكن قد أصبحت مربحة بعد، فإنني أوصي لكم لقراءة المقالات التالية ومشاهدة أشرطة الفيديو مرة واحدة فقط: مقالات وأشرطة الفيديو المذكورة أعلاه يعلمك الأساسيات. استكمال المعرفة باتباع أشرطة الفيديو أدناه والمقالات: 2. تعلم نظام التداول لقد مرت بالفعل هذه الخطوة (أعلاه). أنماط الشموع، البولنجر باند وبعض التحليل الفني هو نظام التداول نستخدمها لتحليل الأسواق وتحديد الاجهزة التجارة. لم يخترع هذا النظام التجاري من قبلنا. نحن علمت للتو، ويتقن ذلك. وقد استخدمت الشمعدانات لعدة عقود من قبل المتداولين المحترفين والمستثمرين في أي الأسواق يمكنك أن تتخيل، من الأرز والقمح إلى الذهب والنفط. والبولنجر باند التي اخترعها جون بولينجر في 1980s، هي تكملة كبيرة لأنماط الشموع. لقد تعلمت بالفعل عنهم باتباع مقالات وأشرطة الفيديو المذكورة أعلاه. الأمر متروك لك إذا كنت ترغب في متابعة نظام تجاري مختلف، ولكن نأخذ في الاعتبار أن نظام التداول لدينا وسيلة نستخدمها، هو أفضل وأبسط على المدى الطويل. اتبع المواد التالية، لاستكمال نظام التداول الخاص بك وتصل قيمتها عقلك لاستخدامها بشكل صحيح: لقد قدم أيضا نهجا مختلفا في استخدام الشمعدانات والبولنجر باند على التجارة. ومن أكثر الميكانيكية وأقل الفني، ويمكنك استخدامه بمثابة النظام التجاري الثاني: نظام التداول الميكانيكي آخر هو 50 يوما المتوسط ​​المتحرك: هل انتهيت من قراءة المادة المذكورة أعلاه هل تمارس بما فيه الكفاية لمعرفة كيفية تحديد وقياس الاجهزة تجارية قوية وترد لكم جميعا إذا كان الجواب نعم. الآن يمكنك الذهاب إلى الخطوة التالية. 3. تجريبي تجارة هل تعلم كيف يعمل نظام التداول الخاص بك إذا كانت الإجابة بنعم، ثم حان الوقت لفتح حساب تجريبي وبدء التداول التجريبي لإتقان نظام التداول الخاص بك. اتبع المواد التالية ومقاطع الفيديو لمعرفة ما يجب عليك القيام به في التداول التجريبي بالضبط. ر دون أن نقلل هذه الخطوة. من المهم جدا: 4. التداول لايف هل كان قادرا على تكرار النجاح مع حساب تجريبي لمدة 3-6 أشهر متتالية على الأقل، والطريقة التي يتم شرحها في المواد المذكورة أعلاه إذا كنت أنت، وأود أن لا تتسرع في البدء يعيش التداول، وأود أن تبقي على التداول التجريبي لمدة ثلاثة أشهر أخرى. يجب بناء الثقة من خلال التداول التجريبي. تكرار نجاحك لعدة أشهر متتالية يخبرك أنك تتقن النظام الخاص بك، وكنت قادرا على رؤية واتخاذ الاجهزة تجارية قوية في الوقت المحدد. يمكنك معرفة كيفية وضع وقف الخسارة والهدف أوامر، والقيام بذلك على وجه التحديد، بدقة ودينيا. خسائرك صغيرة وتسيطر عليها، والمكاسب الخاصة بك كبيرة، حتى أنه عندما يتم تشغيل وقف الخسارة وفقدان الخاص بك يمكن استردادها من قبل تجارة رابحة القادمة بسهولة. ويمكن ملاحظة ذلك في جميع المواقف التي تأخذها، وليس فقط في بعض منها. كنت دون ر تشعر بالحزن أو مرهقة عندما يتم تشغيل وقف الخسارة. أنت تعرف أنها مجرد خسارة صغيرة التي يمكن استردادها بسهولة عن طريق تجارة رابحة المقبلة. ومنضبط لديك ما يكفي لاتخاذ الاجهزة تجارية قوية، وتجاهل الدول الضعيفة. قمت بإدخال فقط عندما تكون واثقا من 100 قوة ودقة الإعداد التجارة، وتخطيت بسهولة ر ننظر إلى الكمال. إذا كنت قد وصلت فعلا هذا المستوى، يمكنك البدء في التداول الحي. فتح الحساب الحقيقي صغير. والتعامل معها تماما مثل التعامل معك حسابك التجريبي. ر دون محاولة لكسب العيش من خلال الحساب الحقيقي الخاص بك بمجرد بدء التداول الحي للمرة الأولى. أولا، لديك لتكرار نجاحك مع الحساب الحقيقي الخاص بك لعدة أشهر متتالية، والطريقة التي فعلت مع حسابك التجريبي. بناء الثقة بك في التداول الحي، ويتم بيعه في 100 العاطفة مجانا، كما لو كنت لا تزال التداول حساب تجريبي. لا تفتح حسابا حقيقيا كبيرة في البداية. فتح حساب حقيقي صغير، والحفاظ على التجارة مع ذلك، ورفعه، وبغض النظر إذا كان لديك مئات الآلاف من الدولارات في حسابك المصرفي. على سبيل المثال إذا كان لديك 100000 في حساب التوفير الخاص بك، مجرد فتح 2000-5000 حسابا حقيقيا. التجارة مع الحساب الحقيقي الخاص بك حتى يتضاعف ذلك، بغض النظر عن كم من الوقت يستغرق لك أن تفعل ذلك. ثم سحب رأس المال الأولي وترك الأرباح في حسابك، والحفاظ على التجارة مع الأرباح الخاصة بك بالطريقة التي تم التداول مع رأس المال الأولي الخاص بك. دون ر يهم إذا فقدته، لأنها ليست سوى الربح التي قمت بها، وليس رأس المال الخاص. لا اعتقد ان مثل هذا عن حساب تجريبي حتى. أنت لا تستطيع أن تمحو حتى حساب تجريبي. عندما يتعلق الأمر التداول خطير وليس هناك فرق بين العيش وحساب تجريبي، وحسابا حقيقيا صغيرة أو كبيرة. يجب أن يكون لديك بالضبط نفس الانضباط لجميع من لهم. هذا يساعدك على الحفاظ على وتحسين الانضباط الخاص، ويبقى لك من تطوير عادات التداول سيئة. الحفاظ على التجارة مع الربح الخاص بك ورفعه. تحويلها إلى رؤوس أموال ضخمة. فمن الممكن أن تتحول حساب صغير في توازن معقول أن يحتاج التاجر المهنية. ولكن إذا كنت المخاطرة المال الوفير في بداية وتفقد ذلك، هناك احتمالات أنك لن تصبح قادرة على التعافي من الخسارة، على حد سواء عاطفيا وفنيا. تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعل أحلامك. ر دون يجرؤ أن نتذكر. قراءة المقالات التالية بعناية قبل فتح الحساب الحقيقي: 5. استمتع إذا كنت تبدأ رحلة تداول العملات الأجنبية بشكل صحيح، واتبع الطريق الصحيح الذي أظهر لك أعلاه، يمكنك تحقيق الحي لديك دائما يحلم. فمن السهل للغاية إذا كنت أعتبر خطيرة واتباع الطريق الصحيح بعناية ودقة. فمن المستحيل حرفيا، إذا كنت تتبع العواطف والتفكير، ومحاولة لابتكار طرق جديدة. إذا كنت جادا لتصبح تاجر محترف ومربحة في أقرب وقت ممكن، وأظهر لي لك أقرب الطريقة أعلاه. الأمر متروك لك إذا كنت تتبع هذه الطريقة، أو تضيع وقتك في محاولة لإيجاد وسائل أفضل أو أقرب. إذا كنت تعتقد أنك تستطيع، أو كنت تعتقد أنك لا تستطيع، أنت على حق. - هنري فورد هل تستطيع أن تجعل وتوفير الكتاب الإلكتروني الذي يضم جميع المواد الارتباط على هذه المادة خاصة جدا (اصبح التاجر الفوركس مربحة في 5 خطوات سهلة) سيكون من السهل جدا للقراءة والدراسة (حتى بدون اتصال بالإنترنت) إذا سيكون في الكتاب الإلكتروني، وحفظ لأي باد أو أجهزة الكمبيوتر المحمول. انها م على استعداد لدفع مقابل مبلغ معقول (لنا 5.00)، وسوف تكون كبيرة جدا إذا كان كل أو بعض من المضي قدما سيذهب الى منظمة غير ربحية مساعدة أفقر الفقراء أو المحتاجين، مثل برنامج الغذاء العالمي. أشكركم وأقدر الخاص بك تقاسم المعرفة والحكمة في تجارة النقد الاجنبى. أنا م التداول لمدة 3 سنوات أو أكثر ولكن على نحو متقطع بسبب العمل المكتبي والوقت، وأنا في مهب بالفعل 2 أو 3 حسابا حقيقيا (مجموع فقدت أكثر من أقل منا 1K، وهو صغير لبعض ولكن لا يزال المال يمكن شراء شيء لنفسي والأسرة، ما زلت أعتقد تداول العملات الأجنبية كما قلت أنت يمكن أن يجلب لي أو لنا إلى حلم المالي لدينا مع العلم السليم والمواقف والمعتقدات. ومرة ​​أخرى شكرا كريس Pottorff شكرا لتعليقك. وأضاف الكتاب الإلكتروني الذي طلبته لدينا وسيتم عرضت مجانا بالتأكيد. شكرا لك مرة أخرى، والتداول سعيدة. يجب ان تكون مستثمرا ناجحا جدا. يجب أن تكون قد قدمت بالفعل الملايين في التداول. ثم لماذا لا يزال كتابة مقالات لبنا ويعطينا مجانا أنا تماما نحيي جهودكم وأنا لم أقرأ مواد ذات جودة نفسها في أي مكان، ولكن يتساءل ما هو الدافع الخاص بك وراء ذلك كريس Pottorff مرحبا سينغ. الكتابة هي الشيء الوحيد الذي أنا به الآن. أنا متقاعد وارتداء ر لها أي غرض آخر. وبطبيعة الحال، والتعامل مع جعلت هذا الموقع لي تعلم شيء جديد حول جهاز الكمبيوتر والانترنت كل يوم. كنت وهمية جدا في هذه، ولكن الآن أنا أتعلم الكثير. شكرا لك كريس. تقومون به بعمل مدهش. الله يبارك ش كريس Pottorff شكرا جدا سينغ. سينغ. سؤال جيد جدا وكريس، إجابتك جلبت الدموع من عيني ل لا أستطيع أن أصدق أنه لا تزال هناك الناس كما كريما كما كنت كريس أنت تستحق كل النجاح الذي لديك. نعم، معظم المعلومات الفوركس متاح ومجانا ولكن لتبادل الواقع مع الناس ما كنت تستخدم وكيف يمكنك أن تفعل في الواقع هو شيء مختلف تماما. أنا أحيي وأحييكم كريس. وتعتقد أنك لا تحاول أي شخص احتيال (للتر يبدو غير قادر على التفكير في أي الصيد هنا للكم وإلى جانب ما ورد في ردكم) هو رائع ومدهش. شكرا لتقاسم المعرفة والحكمة وتجدد اهتمامي في السوق في جميع أنحاء سبتمبر بعد قراءة صحيفة الفوركس م لا تزال جديدة جدا) ول سوف محاولة قصارى جهدي جدا السيطرة عليه. لقد أنقذني والعديد من الآخرين عاما من التجربة والخطأ. وكم أن تكلفة حقا (حان للتفكير في الأمر) ل لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية آسف حول منصب طويلة. قد يستمر الله في مباركة والازدهار لك كريس. كريس Pottorff شكرا جزيلا تيد. أنا سعيد لسماع أنني أساعد وتريد ما أقوم به هنا. هذا صحيح تيد. نأخذ مثالا على ذلك ما وجدت التالية على واحدة من أكثر المواقع زيارة على الإنترنت. هذا هو غبي جدا ولكن كما مبتدئا كنت قد يعتقد أنه لو فالرجاء ملاحظة ر قراءة LuckScout. الإنترنت مليء بالمعلومات الخاطئة. كما قال كريس، كثير من الناس الذين يكتبون مقالة عن التداول ليست حتى تاجر أنفسهم. حتى معلوماتهم خاطئة وخطيرة لمبتدئ الذين يميلون إلى الاعتقاد عليها بسهولة TJ أنا آسف لذلك كريس، أنا أشعر بالحزن، وأنا أعلم أنني بالفعل يطلب منك هذا السؤال، ولكن هذا كان بعد إجابتك هنا، الآن أستطيع أن أفهم لماذا لم أجاب لي. تم الرد عليه بالفعل، بلدي سيئة. أنا أقرأ أكثر وأكثر كل يوم وأتعلم في مقالاتك ولكن أيضا مع الإجابات والنصائح التي تعطى للأفراد. شكرا لك سيدي. كنت تعرف كيف وأنا ممتن. كريس Pottorff اهلا وسهلا بكم. بخصوص سؤالك حول الإطار الزمني، أن المادة مقالا قديما كتبه شخص آخر (لأن البعض الآخر استخدمت لكتابة على LuckScout قبل أن أبدأ الكتابة). أنا حذفت المادة تماما وذلك تعليقك جرى ضمه الى أنها حصلت على حذف أيضا. بالمناسبة، هانك لكم ليبلغني عن تلك المادة. إلا أنه في الحقيقة مقال مضللة الذي كان ضد ما نقوم بتدريس على LuckScout الآن. نعم، ونحن نتابع فقط الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية. حتى مجرد الذهاب إلى سؤالي عن الوقت / عملية لتحليل ورفع أوامر. يرجى تأكيد إذا ما أفهمه هو الصحيح الرسم البياني اليومي. 1. نهاية اليوم هو 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (نيويورك)، عند اكتمال شمعة اليوم السابق. 2. بعد 05:00، ويفتح سيدني. حتى خلال هذه الدورة التي كنت تنفق 30 دقيقة تحليل الرسم البياني اليومي، وإدخال الأوامر المعلقة. 3. أنت دون رعاية ر الذي شغل في الدورة (نيويورك، استراليا / آسيا، لندن) طلبك لطالما شغل قبل 05:00 في اليوم التالي. 4. هل يهمك ما إذا كان هو الجمعة، عطلة نهاية الاسبوع، عطلة رسمية في الولايات المتحدة 5. ماذا عن الخبر كما محادثات مادة أخرى عن التركيز في الجلسة الآسيوية لأية أخبار من المرجح صدر في هذه الدورة. كريس Pottorff 1. نعم. 2. نعم. 3. نعم. 4. لا، أنا لا رعاية ر عن الأخبار أيضا. الذي المقال يتحدث عن التركيز الدورة الآسيوية إذا كان هو أقل من واحد، فإنه يؤكد في نهاية المقال أنه في أعقاب فترات زمنية قصيرة ليست فكرة جيدة: luckscout / ما، هي، و-أفضل الفوركس-السوق - ساعات للتجارة / وأنا أقرأ مقالاتك يوميا على الرغم من أنا لا تعليق. وأنا أتابع النظام الخاص بك من التداول وأجد أنه هو بالتأكيد الأكثر موثوقية واحدة. لقد تعلمت أشياء كثيرة قراءة مقالك أنني لن قد وجدت في أي مكان. أنت شخص فريد من نوعه الذي يتقاسم معرفته ويساعد الآخرين على التعلم دون توقع أي شيء في المقابل. أعتقد أننا محظوظون جدا أن يكون لك أن تعلم تداول العملات الأجنبية من بينها. بارك الله فيكم. مرحبا كريس شكرا على المعلومات. يمكنك إرضاء أو أي شخص هنا أن يقول لي أي وسطاء الفوركس موثوقة في نيوزيلندا أو لأولئك الذين يرغبون في التداول من نيوزيلندي. على أمل ان نصل الى ذلك. فقط دون سمعت. هتافات لهذه المواد. كريس Pottorff اهلا وسهلا بكم. ومما يؤسف له أننا لا يمكن أن يوصي أي وسيط لبعض الأسباب الهامة. أرجو أن تعذروني. شكرا لكم على كل المعلومات التي تشارك معنا. منذ قرأت عرضا الخاص الأول المادة تصفح على شبكة الإنترنت أنا على الحصول على نتائج أفضل في حسابي حية. فتحت قبل عام واحد حسابا حقيقيا مع 2000 وخلال هذا العام الماضي فقدت تقريبا تماما من أموالي، وترك 40. فقط منذ وأنا أتابع لك في هذا الشهر الماضي وقد أتيحت لي الفرصة أن يكبر هذا المبلغ إلى ما يقرب من 200 وسؤالي هو إذا كان لدي لإغلاق هذا الحساب وتابع دروسك فتح حساب تجريبي للأشهر الثلاثة المقبلة أو أستطيع الاستمرار في العمل مع حسابي الحقيقي الحالي. أشعر براحة أكبر مع حسابا حقيقيا لأن أتعامل مع مشاعري، (وهو ما تعلمته خلال هذا العام الماضي). لقد تم العمل الأسعار العمل التالي وإشارات LuckScout لكنني فقدت أموالي لأنني كنت يتضورون جوعا من الحصول على أموالي. الآن، وبعد المواد اليومية أشعر براحة أكبر وأنا لا إنفاق كل يوم أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي. شكرا جزيلا مجددا. كنت واحدا من أفضل شخص الذين قابلتهم في حياتي حافظ على تقاسم معنا علمك، شخص من اسبانيا انتظار تعليقاتكم كل يوم. هل لديك لفتح حساب تجريبي أو لا بد لي للحفاظ على حسابي يعيش مفتوحة. هدفي، حتى الآن، هو استعادة أموالي مع المريض ثم اتبع مع نظام بلدي. اسف للغتى الانجليزيه. انها ليست لغتي الأم. كريس Pottorff أخشى رغبة قوية لاسترداد الخسائر الخاص بك يمكن أن تجعلك تتبع عواطفك. كنت تأخذ خطر أكبر عند تداول مثل هذه. وسوف يكون لدينا الوقت لاسترداد الخسائر الخاص بك عندما تصبح واثقا بما يكفي في التداول الخاص بك. لذا، إذا كنت تسألني ما إذا كان يجب فتح التجريبي أو الاستمرار في التداول مع الحساب الحقيقي الخاص بك، وأنا أقترح عليك فتح تجريبي لبناء الثقة بك، ثم يمكنك التجارة مع الحساب الحقيقي الخاص بك. سؤالك يقول لي أنك لست واثقا بما يكفي حتى الان. سعيدة وناجحة 2015 عام. وأتمنى لكم حياة طويلة وصحية. جوزيف شكرا لك كريس للجميع. فريق مرحبا LuckScout، شكرا جزيلا لهذا المحتوى الهائل من المعلومات ذات الصلة حول تجارة النقد الاجنبى. وآمل أن ارتداء ليرة لبنانية لا تزال متواضعة وتبقى بلادي اغلاق الفم في الوقت الراهن. بفضل ريمو كريس Pottorff مرحبا بكم في LuckScout. آسف لسماع أن هذه الصفحة تبدو مربكة بالنسبة لك. طريقة واحدة يمكنني معرفة هو الذي ترك هذه الصفحة مفتوحة ثم انقر بالزر الأيمن على كل من عناوين المقالات من البداية وفتحها في علامة تبويب جديدة. يمكنك تسليط الضوء على الألقاب، حتى يتسنى لك معرفة أي واحد قمت بفتحها وقراءتها. يرجى فقط تبدأ من بداية هذه الصفحة. واسمحوا لي أن أعرف إذا لم أكن قادرا على الإجابة على سؤالك. سوف نكون سعداء لتقديم المساعدة. مايكل. أنا دون إعادة بدأت للتو. لم أفهم هذا في البداية وقرأت الكثير منهم، ومثلك، أصبح طغت لأن هذا الموقع يحتوي على المئات من المقالات. إذا كنت تقرأ فقط الروابط مرقمة في هذه المقالة، أن ق يزال هناك الكثير. وبالفعل هناك بعض الروابط أكثر مرقمة في المواد المرتبطة. ولكن إذا كنت تبحث عن كثب، ومعظمهم من (الروابط داخل وصلات) هي أيضا في واحدة من قوائم هذا المقال الرئيسي. على سبيل المثال، الوصلة الثانية في ق أقل مربكا إذا كنت مجرد عصا مع النظام في هذا المقال الرئيسي. آمل أن يساعد هذا أحب مقالاتك تفعل ش إدارة الحسابات well..plz tell..thanks ب Hairro اليوم كنت القراءة النهائية والكتاب الذي تلخيص محتويات جميع المواد أعلاه. كثيرا أبسط وأسهل بكثير للإشارة في حالة إذا كنت قد نسيت شيئا. سؤال واحد في ذهني، وأنا لاحظت المحتوى أن الكتاب الإلكتروني وكان عنوان الصورة أو هناك إصدارات أخرى من الكتاب أنا شيء مفقود هنا كريس Pottorff بيتر يضيف المقالات ونقاط جديدة إلى الكتاب الإلكتروني مرة واحدة في حين، و وبالتالي فإن الإصدار الجديد يأتي الذي هو أكثر اكتمالا مقارنة مع سابقتها. لذلك، إذا كان لديك الإصدار الأخير، ثم كنت دون ر بحاجة إلى إصدارات أخرى. B. Hairro الوهاب Mirzaiean مرحبا عزيزي كريس ط م سعيدة جدا أن تكون مألوفة موقعك. الحياة التداول الخاص بي هي 5 أشهر وأنا م تاجر novic. بعد البحث 2 الشهر في صافي التقاط الموقع الخاص بك وقراءة المقالات وfollwing استراتيجية دب مع قليل من modifing وبعد العمل 2 الشهر مع دب في اثنين acconut 50 دولارا في العرض يؤدي الآن: 1 التوازن 50 دولارا والآن هو 94 دولار فقط 2 أو 3 موقف 0.01 الكثير 2th. تحقيق التوازن بين 50 و الآن هو 128 دولار فقط 5 فدخلت مع 0.01 الكثير. أريد أن أعد المحاولة لمدة 3 أشهر أخرى وتصبح masster ذلك. شكرا عزيزي كريس إذا يمكن يوم واحد يراك ط عناق لك وقبلة وقبلة لك مبروك كريس Pottorff لنجاحكم وشكرا لتعليقك. استمروا في العمل الجيد بيو فام أستطيع أن أرى هناك العديد من أشرطة الفيديو حول التحليل الفني هنا. ولكن أرى أيضا المادة حول إعداد معارض قوي، وعدم اتخاذ الكثير من التحليل في التخطيط لخلط المرسلة بواسطة كامل. أريد أن أسأل أن ما ينبغي أن تتبع كريس، لا بد لي من أن يأتي على كل تلك المقاطع عن تحليل الرسم البياني هنا. شكرا، كريس. أنا، إذا كنت تستطيع الرجاء ارسال لي سكايب اسم المستخدم الخاص بك حتى أستطيع أن أتحدث إليكم. أريد دائما أن يكون الصديق الذي هو تاجر المهنية. بفضل كريس Pottorff نعم، بعد تلك أشرطة الفيديو يساعد كثيرا. سيابونجا Cebekhulu وأخيرا لقد وجدت مقالا أستطيع أن أقوله هو جدول المحتويات. أرى من قائمة المواد قمت بتغطية ورمادي جميعا. الآن أنا بدءا من القمة وقراءة كل مادة من المواد، وأنا لن أكرر تلك التي كنت قد قرأت لأنها كانت واضحة جدا بحيث أتذكر كل شيء. هذا هو عيد الفصح سعيدة بالنسبة لي، في الواقع لقد بدأت القراءة هنا منذ بضعة أيام، مع كل مادة قرأت أنا غادرت مع المعرفة دائم على الموضوع مناقشتها. شكرا لك لأنك الكاتب الكبير الذي أنت. كل موضوع قمت بتغطية، كان من السهل جدا أن نفهم أن لم أكن بحاجة إلى معلومات دعم إضافية. إجراء تداول العملات الأجنبية من السهل جدا. أستطيع القول التحليل الفني بلدي وسوف فهم أساسي للفوركس الازدهار عندما انتهيت معك. شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك. عيد فصح سعيد. ربما كنت دون ر حاجة الى ذلك. وأتمنى لكم ولفريقكم كل النجاح التي تريدها. ما قمت بمشاركته هنا هو أكثر من كاف ليضمن لي ما يقرب من النجاح، هو كيف يمكنني استخدامه هو الذي سيحدد كل شيء.

No comments:

Post a Comment