Tuesday 8 August 2017

استراتيجية التداول عن طريق ف ف


QQE ميتاتريدر مؤشر السريعة والبطيئة. وهناك أيضا مستوى مؤشر مهم (50)، والذي يستخدم في الإشارات. يمكنك تمكين النص والصوت والبريد الإلكتروني تنبيهات لهذا المؤشر. متاح لكل من MT4 وMT5 المؤشر. معلمات الإدخال: SF (الافتراضي 5) عامل تجانس. AlertLevel (الافتراضي 50) ق لا ينصح أن تغييره. (الافتراضي صحيح) إذا كان هذا صحيحا، وسوف تظهر MsgAlerts تنبيهات الرسائل. SoundAlerts (الافتراضي صحيح) إذا كان هذا صحيحا، وسوف تستخدم التنبيهات الصوتية. SoundAlertFile (الافتراضي اسم ملف صوت التنبيه الصوت. eMailAlerts (الافتراضي كاذبة) إذا كان سيتم إرسال تنبيهات صحيح، والبريد الإلكتروني وفقا للميتاتريدر إعدادات البريد الإلكتروني. في نظام التداول مؤشر QQE الأصلي، يتم إنشاء الإشارات عندما الخط الأزرق يعبر مستوى 50 وعندما يعبر الأصفر (المنقط) خط ولكن أوصي باستخدام الإشارات التالية للمتاجرة: يذهب طويلة عندما يعبر الخط الأزرق الخط الأصفر من دون بينما كلاهما تحت مستوى 50 اذهب القصير عند الخط الأزرق يعبر الخط الأصفر من فوق بينما كلاهما فوق مستوى 50. التحميل: مناقشة: تحذير إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر يمكن أن تناقش دائما QQE. مع التجار الآخرين والمبرمجين MQL في المحافل مؤشرات يمكن بسيطة الأساسي أي شخص الاستراتيجية التالية الاتجاه تعلم لتوليد الأرباح من تجارة النقد الاجنبى. ق مكونة من والمتوسط ​​المتحرك الأسي وعرف بني مذبذب لدخول التجارة. مؤشرات: 100 الفترة المتوسط ​​المتحرك الأسي، QQE (مذبذب) الإطار الزمني المفضل (ق): 15 دقيقة وجلسات التداول العليا: أي أزواج المفضل العملة: أي مثال: EUR / USD H1 الرسم البياني كما هو مبين في EUR / USD الرسم البياني أعلاه، هذا ولدت استراتيجية 3 profitabele مؤشرات البيع في اتجاه صعودي لليورو / دولار. السعر أعلى من (الصاعد) QQE 100 EMA يعبر إلى ما فوق 50 خط من الأسفل التجارة شراء المفتوحة ومكان وقف الخسارة تحت مستوى منخفض البديل الأخير. السعر المستهدف: استخدام المخاطر لمكافأة لا يقل عن 1: 2 (أي يخاطرون 50 نقطة لجعل 100)، أو أي طريقة جني الأرباح الأخرى التي تشعر أكثر ارتياحا. السعر أقل من (الهابط) QQE 100 EMA يعبر إلى أقل من 50 خط من فوق تجارة بيع المفتوحة ومكان وقف الخسارة فوق مستوى عال البديل الأخير. السعر المستهدف: استخدام المخاطر لمكافأة لا يقل عن 1: 2 (أي يخاطرون 30 نقطة لجعل 60)، أو أي طريقة أخرى لجني الارباح تشعر أكثر ارتياحا. استراتيجية تجارة الفوركس بسيط مع QQE المذبذب. 8.7 من أصل 10 على أساس 6 تقييمات الوظائف ذات الصلة: نظام ريال على أساس QQE المحامي وMACD البلاتين اشترك في يوليو 2004 الحالة: AccurateForexTrader 261 المشاركات جئت مع قليلا من فكرة التداول المحتملة التي قد تعمل. أنها ليست سوى الأيام الأولى ولقد أنجزت سوى عدد قليل من backtests اليدوية الأساسية على 4HR والرسم البياني اليومي، ويبدو أن بعض الإمكانات. إذا كان لا يثبت على العمل، فإنه سيكون بالتأكيد مرشحا جيدا لEA. وهو نظام بسيط التي قد تتطلب بعض القرص، كما في هذه اللحظة أنا فقط الحصول على فكرة من هناك للحصول على آراء الآخرين. أنا أبحث في نظام حيث يمكنك البقاء في الأساس في التجارة طالما أن المؤشرات تقول لك أن تفعل ذلك. عندما تتغير مؤشرات الاتجاه، يمكنك فتح التجارة في هذا الاتجاه الجديد وإغلاق التجارة السابقة. الآن اعتمادا كيف سارت التجارة السابقة الخاصة بك، سوف تملي حجم الموقف على هذه التجارة الجديدة. ثم عندما كان هناك إشارة جديدة في الاتجاه المعاكس الناتجة عن المؤشرات، وكنت ثم فتح تجارية جديدة في اتجاه جديد، ومرة ​​أخرى حسب ما حصل سابقا، فإن تحديد حجم موقفكم. وسيكون هذا أكثر وضوحا الكثير مع أمثلة قريبا. باختصار، هل سيكون دائما في السوق، فقط من الحجم موقف يختلف باختلاف الربح الخاص بك / حالة من حالات فقدان. وهذه الصفقات أن يكون أيضا في تسلسل التي من شأنها أن ثيقة إما في الربح أو في التعادل. إذا كان هناك تسلسل خاسرة، ثم قمنا في مهب حسابنا. يمكنني ر ما يكفي من الضغط مدى أهمية إدارة المال سيكون. وسوف تستخدم كل من مؤشرات QQE المحامي وMACD البلاتين للإشارات التجارة. هل حقا يمكن استخدام أي المؤشرات التي تناسبك، ولكن هذه هي ما أنا أعلم. مشاهدة LACW 1 2 أشرطة الفيديو على قناة يوتيوب دعا TradersKey. أيضا الفيديو دعا JAGfx سوف تساعد أيضا مع كيف قرأت هذه المؤشرات. في الأساس تحتاج على حد سواء ليكون في المحاذاة لأن يكون هناك إشارة صحيحة. أيضا الانتظار حتى إغلاق الشمعة الحالية حتى يتم تأكيد إشارة فعلا وتؤخذ جميع الصفقات الجديدة على فتح الشمعة القادمة جدا. لا توجد الآن ر يهم أي الإطار الزمني الذي تستخدمه هنا. أنا لا تفضل المخططات 4HR على الرغم من أنها تميل لتناسب نمط حياتي وبعض الاتجاهات لائقة جميلة من دون الكثير من الضجيج. كنت اللعب مع فكرة استخدام نظام نوع مارتينجال هنا لحجم الموقف، ولكن أنا يميل الآن نحو متتالية فيبوناتشي كما يبدو أن لا وحشية مثل بسرعة. بالنسبة لأولئك الذين دون معرفة ر تسلسل، فمن 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89 الخ فقط آخر رقمين وأضافت معا للحصول على الرقم التالي في تسلسل . هنا نظريتي حول الطريقة التي يجب أن تعمل. أقول تبدأ مع إشارة شراء. فتح التجارة طويلة 1X في العراء الشمعة القادمة للبدء في تسلسل والسماح فقط لهذا السباق التجارة حتى يكون هناك إشارة جديدة بالبيع. إما أن التجارة طويلة ستنتهي في الأرباح، وكسر أو حتى خسارة. إذا كان في الربح، ثم وهذا هو نهاية تسلسل كما كنت تأخذ الربح الخاص بك وتشغيل ولم تعد تعتبر تلك التجارة. ينطبق الشيء نفسه إذا كان هو كسر ينتج من ذلك. بسيطا بما فيه الكفاية حتى الآن. إذا كانت خسارة، ثم يستمر تسلسل مع تجارة بيع جديدة، والتي ستكون أيضا ل1X وحدة وفقا لأكذوبة. ويتم تسجيل خسارة من فترة طويلة حيث سيكون لديك ثم القيام ببعض الرياضيات. لمجرد أن يكون واضحا، نحن لا التحوط هنا، لذلك ليس لدينا سوى صفقة واحدة مفتوحة في اتجاه واحد في جميع الأوقات. الآن لدينا أكثر من مهنة في التسلسل، فإن أفضل ما يبحثون عنه هو لإغلاق خارج التسلسل في فاصل العام حتى النتيجة. لذلك علينا أن نأخذ الخسارة الناجمة عن التجارة الطويلة السابقة والعمل على حيث سيتعين على التجارة قصيرة جديدة للوصول لتحقيق هذا الاختراق العام يؤدي حتى. إذا كان يضرب هذا السعر، ثم أن التجارة وتغلق وهذا التسلسل هو الآن الكامل مع النتيجة الإجمالية التعادل. وفي الوقت نفسه، يتم فتح التجارة قصيرة أخرى لوحدة 1X لبدء سلسلة جديدة. من السهل حتى الآن. الآن إذا كان في المثال أعلاه، إذا السعر على تجارة قصيرة لم تصل إلى استراحة العام حتى سعر مطلوب، لكنه ارتد احتياطية، حيث تم إنشاء إشارة شراء جديدة، ثم أن التجارة بيع سيغلق على الفور وأمر شراء جديد فتح وحدات 2X لأن هذا هو تجارة الثالثة في تسلسل (1، 1، 2). هل حساب الربح أو الخسارة من أن قصيرة سابقة، وإما إضافة أو خصم لأو من فقدان التجارة طويلة قبل ذلك. هذا وسوف تعطيك شخصية جديدة وهدفا جديدا للتجارة طويلة الجديدة للضرب. كن على علم أن هذا التجارة هي وحدات 2X، وكنت بحاجة للقيام الرياضيات للعمل على الهدف الخاص بك كما استندت النتائج الأولى التبادل التجاري بين البلدين في 1X وحدة لكل منهما. إذا كانت هذه التجارة طويلة ثم ضرب الهدف المطلوب، ثم تسلسل بأكمله سوف يغلق عند فاصل العام حتى النتيجة. ونحن من شأنه أن يفتح ماركة تجارية طويلة جديدة ل1X وحدة في نفس السعر لبدء سلسلة جديدة من الصفقات. إذا لم بأن التجارة الطويلة تحقيق هذا الهدف، وكان هناك ثم إشارة جديدة بيع، ومنذ فترة طويلة ستغلق سواء في الربح أو الخسارة، وتجارة قصيرة جديدة لل3X الوحدات سيتم فتح. مرة أخرى تفعل كل الرياضيات على الصفقات السابقة بشأن تسلسل والعمل على كسر الجديد الخاص بك حتى استهدافه. سوف يكون هناك الكثير من التعادل النتائج، والفائزين لن يتحقق إلا عندما تسلسل يستمر سوى صفقة واحدة. قد يكون هذا من عند إنشاء إشارة جديدة لأول مرة إلى عندما يكون هناك انعكاس أو قد يكون من عند تجارية جديدة فتحت على الفور بعد فترة انقطاع قد تصل حتى الهدف حتى يتم عكس ذلك. كنت تفكر عدم اتخاذ أي صفقات جديدة مرة واحدة في الشوط الثاني وضرب حتى الهدف، ولكن بدلا من الانتظار حتى إشارة النظيفة الجديدة القادمة، ولكن لم ألاحظ أن السوق تميل إلى خلع وترك لي وراء، لذلك ومن هنا أفكاري وراء بدء جديدة تسلسل فورا. مرة أخرى، وهذا يجعلنا دائما في التجارة. لست متأكدا إذا كان هناك شيء مثل هذا من شأنه أن يعمل على أطر زمنية أصغر، وخاصة لممارسة الرياضيات في جميع الأوقات. ومن شأن EA يساعد بالتأكيد هناك. مؤشرات يمكنني استخدام دقيقة إلى حد ما أكثر من مرة، وأطر زمنية أطول في الفوركس تميل إلى الاتجاه لطيف جدا، حيث سوف تحصل في نهاية المطاف على خطوة كبيرة من شأنها أن استرداد الخسائر وبعض. انها مجرد فكرة في الوقت الراهن، والتي لدي backtested يدويا على عدد غير قليل من الرسم البياني اليومي و4HR على الشركات الكبرى فقط. وكانت هناك بعض النتائج متسقة للغاية، وخصوصا على الرسوم البيانية 4HR. تميل الرسم البياني اليومي لفترات طويلة حيث أنها مجرد كسر حتى بعد التعادل نتيجة، التي من شأنها أن اختبار صبر العديد من التجار. الجميع يحب أن يكون في العمل إذا كان هناك أي اهتمام، وسوف تفعل ما يصل شريط فيديو يوتيوب التي ينبغي أن تساعد توضيح بعض الامور وأنا أقدر ذلك من الصعب قراءة شرحا لطريقة التداول ومن ثم تصور ما أتحدث عنه. هذا النوع من طريقة يمكن استخدامها مع أي مؤشرات من اختيارك، لذلك يسن يقتصر على ما كنت قد رشح. كنت أفكر فعلا والتي قد تكون قادرة على العمل هذا نفس الأسلوب على أطر زمنية متعددة من نفس أزواج باستخدام مؤشرات مختلفة، والتي من شأنها أن تعطيك سلة من الصفقات عن الذهاب في نفس الوقت، في نهاية المطاف مما يتيح لك بعض التحوط الحماية عند السوق غير المترددين، لكن التقاط الفائزين عند فواصل السوق. مجرد التفكير بصوت عال هنا. كما هو الحال دائما، وإدارة الأموال أمر بالغ الأهمية إذا كنت تتداول طريقة مثل هذا، لذلك حذر من أن يكون. نتطلع إلى أي ردود فعل. هتاف. جيم تحقق في الأمازون - تجارة الفوركس: أساسيات وأوضح بعبارات بسيطة وباختصار، هل يكون دائما في السوق، فقط من الحجم موقف يختلف باختلاف الربح الخاص بك / حالة من حالات فقدان. وهذه الصفقات أن يكون أيضا في تسلسل التي من شأنها أن ثيقة إما في الربح أو في التعادل. إذا كان هناك تسلسل خاسرة، ثم قمنا في مهب حسابنا. يمكنني ر ما يكفي من الضغط مدى أهمية إدارة المال سيكون. . نتطلع إلى أي ردود فعل. قرارات المتاجرة جعل (وأسوأ من ذلك، التحجيم مواقفكم) وفقا لالخاص بك P / L هي واحدة من أكبر الأسباب التي تجعل الغالبية العظمى تفقد، IMHO. أن تكون مربحة، يحتاج إلى نظام لتوليد نقطة أكثر الخام من يفقدها. سوف الأحجام موقفكم تضخيم هذه النتيجة إيجابية إلا إذا كان يمكنك الحصول بطريقة أو بأخرى المواقف أكبر ليتزامن مع فوزك الصفقات وإلا فإنك إعادة تلعب لعبة الحظ للضرب أو ملكة جمال، حيث حقق فوزا واحدا يمكن أن تقضي على العديد من الخسائر، أو خسارة واحدة يمكن أن تمحو العديد من انتصارات. وبالتالي تحتاج إلى حافة أن تبدأ مع MM في حد ذاته لا يكفي. إذا كنت تستطيع أن تثبت إحصائيا أنه عقب الفوز (أو الخسارة) التجارة لك، أن السوق تتصرف بشكل مختلف، في مثل هذه الطريقة أن احتمال فوز على التجارة الخاص بك المقبل هو أكبر بكثير، ثم قمت بإعادة تبرير زيادة التجارة الخاصة بك حجم. ولكن اسأل نفسك: لماذا يجب أن تتصرف في السوق بشكل مختلف فقط بسبب P / L واحد (صغيرة) تاجر التجزئة وبالتالي يجب أن تعكس حجم موقفكم من احتمال سلوك السوق وشيكا، وليس لديك P الأخير / L. النجاح يعتمد في النهاية على 3 أمور: (1) ما إذا كانت لديك طريقة (مداخل ومخارج) يمكن أن تولد المزيد من النقاط من يفقدها (2) ما إذا MM الخاص بك هو المحافظ بما فيه الكفاية للتخلص من أي تسلسل فقدان غريب، مما يتيح طريقة لتسود في نهاية المطاف ( 3) إذا كان لديك ما يكفي من الثقة في طريقة ليتداول مع الصبر والشجاعة والانضباط. تقصر في أي واحدة من هذه المناطق 3 وليرة لبنانية تفشل في نهاية المطاف. أن ق سبب كبير لماذا الفوركس هو ذلك صعبا مستحقا للعنة. إذا كنت في موقفك، فإن نقطة البداية بالنسبة لي أن يكون لإرضاء نفسي أن المؤشرات الخاصة بك (QQE المحامي، MACD البلاتين.) تعطي إشارات الدخول التي توفر تحيز اتجاه الصلبة، والعمل أيضا على طريقة مخارج أن يكمل لهم، مع الأخذ يفضل الصفقات الذي RR 1. ثم أود أن اختبار طريقة كله على عدد كبير من الصفقات، والعديد من الناحية المثالية أشهر بقيمة الأسواق المتغيرة، لاكتساب الثقة اللازمة لتنفيذه لا تشوبه شائبة. إذا واحد فقط تسلسل خاسرة ما يكفي لتفجير حسابك، ثم أنا أخشى شيء واحد مؤكد: يوم واحد فسوف تهب حسابك. كلما ازدادت وتيرة التجارة، كلما زاد احتمال أن ذلك سيحدث عاجلا وليس آجلا. إذا ثبت الأسلوب الخاص بك (مداخل / مخارج) مربحة، ثم أخذ مخاطر لا داعي لها مع MM لا معنى له. بلدي 2 سنتا، ديفيد مشارك فبراير 2010 حالة: الاختباء ألفا 12102 المشاركات لا يدري لماذا تم نقل موضوع وأنا م جميلة متأكد ما وصفتها كان نظام التداول. لا تقلق أيضا، كما قد لا تضيع في بحر من الأنظمة الأخرى هناك. ظننت أنني د تحميل اثنين من مؤشرات MT4 مخصصة يمكنني استخدام، حتى تتمكن من التحقق منها لنفسك. على حد سواء بسيطة جدا حقا مثل أشرطة الفيديو المشار إليها في بلدي الأصلي بعد المعرض. اتخذ QQE المحامي في الواقع من نظام الفوركس تمرد. ر دون نسأل أين حصلت على الماكد البلاتين من حيث أنها قليلا من نقطة حساسة، ولكن بالنسبة لي كان يعمل. أنا ليرة لبنانية في محاولة وتفعل ما يصل شريط فيديو السليم تبين هذا. كذلك برتقالي وسوف رمي بعض النقد البناء بالنسبة لك: 1. يمكنك القول أنه هو نظام المؤشر، الدخول والخروج عندما يقولون - ولكن بعد ذلك في وقت لاحق نقول لكم سوف يخرج عند نقطة سعر - وهذا لا يتفق و سيضيف عنصر عشوائي للنتائج. 2. أنت ذاهب لتغيير حجم التجارة اعتمادا على النتيجة الأخيرة - وهذا هو الخطأ الكلاسيكي وسيكون المسمار النتائج. تفكر في ذلك، إذا الإشارات الخاصة بك أي خير بعد ذلك ينبغي أن يعامل كل على قدم المساواة، وإلا هل خطر وجود أحجام صغيرة على الفائزين وأحجام كبيرة على الخاسرين الخاص بك - وهذا سوف خبط النتائج وتكون عشوائية - استخدام MM والتجارة ل الثابت أن يغير الكثير الحجم هو شيء مختلف والغرامة للقيام به. 3. كل المؤشرات ومنها أذكر لكم عمل أفضل في ظل ظروف معينة - إذا كنت لاستخدام مؤشرات للدخول يجب عليك أيضا استخدام نظام تصفية للتأكد من أنه عند إشارة السوق في وضع مثالي لتلك المؤشرات. حتى في الجوهر إذا كنت دون ر السيطرة على الصفقات بطريقة قابلة للتكرار مع عدم وجود العشوائية فإنك سوف أبدا معرفة ما إذا كان النظام يعمل، حتى لو كان ذلك هو جعل المال في الوقت الحاضر. بوسعي أن أضيف أكثر ولكن يجب أن يكون كافيا بالنسبة لك للتفكير في الوقت الحالي. انضم يوليو 2004 الحالة: AccurateForexTrader 261 المشاركات شكرا للرفاق ردود الفعل. وهي محط تقدير. أعتقد أن أسرع أحصل على الفيديو حتى، كان ذلك أفضل. وسوف يساعد مسح عدد قليل من الأشياء. هانوفر، وأنا أبحث في التداول بشكل رئيسي هذا على الرسم البياني 4HR، وعلى الأرجح العملات الرئيسية. انا تاجر JPY مترددة في أن يبدو دائما أن تكون العملة التي مسامير لي أكثر من مرة، ولكن أزواج JPY تتحرك بشكل جيد مع هذا النظام. أنا بالفعل التداول الحية باستخدام المؤشرات المذكورة على نحو 18 زوجا على الرسم البياني اليومي، حيث كنت يدويا التحقق منها مرة واحدة يوميا لتعديل توقف أو نصف ثيق الخ دخول يتم كل حين أنا نائم مع واحدة من دول شرق آسيا بلدي. لقد كان نظام الفوز باستمرار وأنا التعامل معها على أنها لعبة الأرقام وننظر إلى الصورة الكبيرة. يجب أن أعترف لدي EA 2ND أن يختار أيضا نفس الاتجاهات قليلا في وقت لاحق من شأنها أن تضيف إلى موقفي. أنا لا حقا الحصول على مدلل جدا إذا بضعة أزواج تسبب لي الحزن، طالما أن الأزواج الأخرى يفعلون الشيء الصحيح لي. في الأساس مجرد الانتظار على خطوات كبيرة، والذي سيحدث. أنا أتطلع لتطوير EA هنا، والنزول إلى المخططات 4HR حيث سيكون هناك عمل ما يكفي للحفاظ على لي المهتمين، ولكن ربما أكثر من اللازم بالنسبة لي لمراقبة في كل شمعة على مقربة طوال اليوم. أنا أستمتع بوقتي خارج الطريق شاشة كبيرة جدا. حجم التجارة بلدي يعتمد فقط على نتائج التجارة السابقة. فإن الغالبية (لاحظ أنا ألم ر أقول كل) من أحجام تداول بلدي يكون 1X، 2X أو 3X. والغالبية العظمى من نتائجي سيتم كسر حتى. إذا كان هناك خسارة، ثم رحل الحساب تماما. إذا كانت هناك تجارة أكثر من واحد في تسلسل، ثم مرة واحدة يحصل هذا التسلسل إلى نقطة التعادل، ثم يتم إغلاق بها وتبدأ العملية برمتها من نقطة الصفر. أحب الطريقة التي ترشح الصبر والشجاعة والانضباط فيما يتعلق التداول لأن ذلك هو ما كتبته تماما على الجزء العلوي من المراقبين بلدي. بقعة على وأود أيضا أن نقدر تعليقاتكم إعادة خسرت مرة واحدة وخط ضربة لي من المياه. وأنا أفهم تماما أن وأنا على استعداد لاتخاذ هذا الخطر. لقد المتداولة طرق مارتينجال والشبكة في الماضي، وأنها مرهقة في بعض الأحيان، ولكن أنا لا استخدم بعض الانضباط عندما يتعلق الأمر بحماية حسابي بمجرد التوصل إلى هدف معين حيث أحاول والحصول على المرحلة التي يمكنني استرداد بلدي رصيد الحساب الأصلي، ثم الاسترخاء صبي كأرباح عندها فقط المخاطرة. أنا لن يكون لها بعض سيناريو مثير للسخرية حيث أفقد تسديد أقساط القروض العقارية. ولكن كنت أسمع. MaxDoom، كان يمكن أن أفكر كان نظام. فقط طريقتان للخروج، سواء في الربح أو حتى كسر. إذا كان التعادل يتحقق على التجارة 2ND أو أكبر في تسلسل، يتم إغلاق هذا التسلسل ويتم فتح التجارة الجديدة على الفور في نفس الاتجاه في 1X حتى يبدأ التسلسل مرة أخرى. جميلة واضحة المعالم، وأنا متأكد من أن الفيديو الخاص بي تظهر هذه. وفيما يتعلق NO.2 نقطة، وأود شيئا أكثر من أن تكون قادرة على مراقبة كل إشارة الفردية باعتبارها تقف وحدها، ولكن أنا لا تملك الوقت ولا الموارد، لذلك كنت أبحث عن طريقة أخرى حول هذا. فكرة EA هو على الارجح ليست مثالية كما قلت سوف تترك الكثير من الأرباح على الطاولة، ولكن ليس هناك ما يمنعني من التدخل يدويا مع EA إذا كنت ترغب في ذلك. أنا م هنا لكسب المال، والبساطة. أنا م أيضا سعيدة جدا مع مزيج من هذين المؤشرين ودون ر نرى أي شرط آخر للمرشح. ولكن بعد أن قال إنه لا يوجد شيء وقف أي شخص مضيفا الخاصة بها مجموعة من القواعد أو المؤشرات واستخدام نظام مماثل كما وصفتها. أعتقد أنني يرة لبنانية تحصل على أن برونتو الفيديو، الأمر الذي سيجعل الأمور أكثر وضوحا. أيضا إذا كان أي شخص يرغب في ترشيح فترة على الرسم البياني 4HR على أي من التخصصات أو أزواج الطبقة 2ND، وأنا د يكون على أتم استعداد لإلقاء نظرة على ذلك ويدويا backtest، وإنتاج فيلم فيديو للنتائج. أنه ربما بما فيه الكفاية بالنسبة لي أن يطلق عليه إنهاء قبل أتدخل جدا. هتاف. جيم تحقق في الأمازون - تجارة الفوركس: أساسيات وأوضح في شروط بسيطة وأنا أبحث في التداول بشكل رئيسي هذا على الرسم البياني 4HR. لقد كان نظام الفوز باستمرار وأنا التعامل معها على أنها لعبة الأرقام وننظر إلى الصورة الكبيرة. . حجم التجارة بلدي يعتمد فقط على نتائج التجارة السابقة. . إذا كان هناك خسارة، ثم رحل الحساب تماما. أود أيضا أن تفعل الكثير من الصفقات من المخططات H4. هذا يبدو وكأنه لديك بالفعل نظام الفوز، دون تحجيم مرتينغل. وبالتالي أنا لا أرى ضرورة لاتخاذ مقامرة غير ضرورية تهب حسابك بالكامل، مع مجرد خسارة واحدة. كان لي نقاش مماثل مع dredding82 في هذا الموضوع. على أي حال، وخلاصة القول هو أن ق قرار شخصي: المال الخاص بك، واختيارك. إسناد حجم التجارة على نتائج التجارة السابقة هو خطأ المنظمة البحرية الدولية، وذلك للأسباب أعطى في منصبي السابقة. وأوضح MaxDoom جيدا في وجهة نظره الثانية، أيضا. على أي حال، أنا لقد جعل نقاط أردت أن، وأنا ليرة لبنانية على هذه الخطوة الآن. حظا سعيدا، وآمل أن يعمل بها بالنسبة لك. انضم يوليو 2004 الحالة: AccurateForexTrader 261 لا توجد أية مشاكل ديفيد. شكرا على ملاحظاتك. حسنا وقد تم ذلك شريط فيديو جميلة الأساسية وتحميلها على يوتيوب. ومن على قناة بلادي ويسمى نظام النقد الاجنبى مصنع. نضع في اعتبارنا أنا لست صانع الفيديو حتى المهنية دون ر نتوقع أي جودة الإنتاج سبيلبرغ. عذرا عن النص لا تتحرك مع الرسم البياني، وأنه هو الألم في بعقب الحاجة إلى استخدام مرمى. أيضا عندما أقول خطوط أفقية، قصدته خطوط عمودية، ولكن أنا متأكد من أنك سوف يعمل هذا الخروج. أقترح عليك تغيير جودة الفيديو إلى HD للحصول على صورة أفضل بكثير. آسف، لا أستطيع ر تفعل أي شيء عن صوت. تحقق من شريط الفيديو في تحقق في الأمازون - تجارة الفوركس: أساسيات وأوضح في شروط بسيطة لا مشاكل ديفيد. شكرا على ملاحظاتك. حسنا وقد تم ذلك شريط فيديو جميلة الأساسية وتحميلها على يوتيوب. ومن على قناة بلادي ويسمى نظام النقد الاجنبى مصنع. نضع في اعتبارنا أنا لست صانع الفيديو حتى المهنية دون ر نتوقع أي جودة الإنتاج سبيلبرغ. عذرا عن النص لا تتحرك مع الرسم البياني، وأنه هو الألم في بعقب الحاجة إلى استخدام مرمى. أيضا عندما أقول خطوط أفقية، قصدته خطوط عمودية، ولكن أنا متأكد من أنك سوف يعمل هذا الخروج. أقترح عليك تغيير جودة الفيديو إلى HD للحصول على صورة أفضل بكثير. آسف. جعل لطيف الفيديو IMHO كنت أوضح بك مداخل / مخارج / التحجيم واضح جدا. (بمجرد أن سمعت الاسترالي لهجة مألوفة، أدركت أن نعيد الجيران العابر للتاسمان.) راجع للشغل، إذا كنت تستخدم خيار القائمة MT4 الصورة إدراج - تسمية النص (أو انقر على تي قليلا على شريط الأدوات)، ثم يرسخ النص عن طريق الشاشة (س، ص) تنسق، وبالتالي يبقى النص في نفس الموضع على الشاشة، وعندما يتم تمريره على الرسم البياني.

No comments:

Post a Comment