Tuesday 5 September 2017

تداول الأسهم عبر الإنترنت Rbc


الاستثمارات من الخيارات على اليسار، حدد المرحلة التي هي ذات فائدة لكم. ليرة لبنانية تجد المشورة والأدوات التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق أهدافك. كنت في: ابتداء من خارج ومن دا ابدا في وقت مبكر جدا للاستثمار في مستقبلك إذا كنت إعادة تخطط لشراء أول منزل أو أمل على التقاعد المبكر، RBC ديه الأدوات والنصائح التي تحتاجها للحصول على انك بدأته لتحقيق أهدافك. وراء على الاستثمار الخاص ر دون التخلي، واللحاق أنت على: بناء ثروتك تقوى مؤسسة قد يكون لديك خطة الاستثمار الخاصة بك وردت بها ولكن ماذا تفعل الآن انه من المهم ان نواصل البناء على الأساس الخاص بك، إعادة تقييم الخاص بك يحتاج وتأكد من أنك على المسار الصحيح لتحقيق أهدافك. استثمار ما يمكنك، في وقت مبكر، وغالبا ما تعطي هدية للمعرفة: الادخار من أجل تعليم الطفل الصورة أنت على: الاستعداد للتقاعد التركيز على الأهداف التقاعد أنت إعادة قريب جدا من الانتقال إلى المرحلة التالية من حياتك - التقاعد. وهناك وقت من الترقب الكبير، ق أيضا وقتا لتقييم التقدم المحرز الخاص بك، إعادة تقييم أهدافك واتخاذ قرارات استثمارية مهمة. تقييم الموارد التقاعد صحتك المالية الخاص بك في التقاعد أنت على: العيش في التقاعد جعل معظم التقاعد الخاصة بك حتى في التقاعد، وينبغي إعادة النظر في الأهداف حسب الحاجة. ليرة لبنانية تحتاج للتأكد من أن لديك خطة في المكان الذي سوف تلبية الاحتياجات الخاصة بك في جميع أنحاء التقاعد الخاص بك. التخطيط للتقاعد والدخل RRIF أنت على: استعادة الثقة العودة إلى المسار الصحيح مع استثمارات أنت قد تأتي من خلال بعض التغيرات غير المتوقعة، أو ربما تشعر فقط أن المدخرات والاستثمارات الخاصة بك ينبغي أن يكون كذلك تقدم حتى الآن. الآن هو الوقت المناسب لاتخاذ الأوراق المالية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحريك استراتيجيات الاستثمار الخاص والحصول على المسار الصحيح نحو أهدافك. وراء على الاستثمار الخاص ر دون التخلي، واللحاق حسب الطلب الخاص بك للاستثمارات طرف التقاعد حسابات شمم هي استثمارات آمنة تضمن الحفاظ على أموالك. استثمارك يكسب الفائدة، في أي مجموعة أو متغيرة، أو بناء على صيغة مرتبطة السوق. وينبغي أن يشمل معظم المحافظ بعض نسبة شمم (أو غيرها من الاستثمارات المحافظة الدخل الثابت) لتحقيق التوازن بين الاستثمارات أكثر عدوانية. تقدم الأسرة صناديق RBC خط المتابعة شامل لصناديق الاستثمار مصممة لتقديم حلول استثمارية فعالة لمساعدة المستثمرين على بناء محافظ أفضل. تدار أموال RBC التي كتبها RBC العالمية لإدارة الأصول وشركة واحدة من أكبر شركات صناديق الاستثمار المشترك كندا الصورة. مجموعة الخدمات المالية هدفنا هو خلق وفورات مجموعة لا مثيل لها والبرامج الاستثمارية لكلا الكفيل (صاحب العمل) والعملاء الأفراد (الموظف) عن طريق اختيار أفضل العناصر لجميع المنتجات والخدمات المتاحة من خلال أعضاء المجموعة المالية RBC. التداول عبر الانترنت إن ربك المباشر حساب الاستثمار يقدم لك طريقة سهلة سريعة ومعقولة، للاستثمار RBC المباشر الخصم مراجعة الوساطة انتقلت مؤخرا حسابات الاستثمار الخاص بي من Questrade إلى RBC المباشر من أجل الاستفادة من صفقة الخصم RBC 1 حتى ظننت أنه سيكون إلا أن من المناسب القيام باستعراض خدماتها. من هم RBC المباشر هو ذراع الوساطة الخصم من رويال بنك اوف كندا وهو أكبر بنك الكندي. الأشياء الجيدة حول RBC المباشر أحب منصة التداول يبدو لطيفا، وسهلة الاستخدام ومصممة بشكل جيد. وهناك أيضا الوصول إلى تقارير المحللين وما إلى ذلك لا وظيفة. إذا كنت ترغب في مقارنة كل مختلف شركات السمسرة خصم الكندية، تحقق من المقارنة الوساطة الخصم الكندية. أشياء سيئة عن RBC الرسوم المباشرة عن خدماتهم ولكن إجبار المستثمرين لفتح حسابات جديدة لاستخدام الوساطة الخصم الخاصة بهم عند معظم شركات السمسرة الخصم أخرى تقدم خيارات حركة النقود الإلكترونية ممتازة هي فقط الأعمال السيئة. الخروج من العصر الحجري RBC من أجل بالنسبة لي لوضع المال في الحساب، لا بد لي من كتابة شيك وإرساله لهم. إذا كنت ترغب في إزالة أي أموال. خدمة العملاء سيئة فزت الصورة مما يجعل من الصعب للغاية بالنسبة للممثلين خدمة العملاء للقيام بعملهم. معظم مندوبي جيدة جدا على الرغم من مرة واحدة اتصلت بدون رقم حساب وقال لي مندوب كان مجد. الخلاصة أنني يمكن أن تلبي ر تلك المعايير بعد ذلك ننظر في أي مكان آخر. عمولة التداول 28.95 في التجارة إلا إذا كان لديك 100000 في أصول الأسر في RBC المباشر أو استكمال أكثر من 30 الصفقات في الربع الثاني. 9.95 إذا كان لديك 100000 في أصول الأسر في RBC المباشر. 9.95 إذا قمت بإجراء ما بين 30 و 149 الصفقات في الربع الثاني. 6.95 لهؤلاء التجار فائقة نشط الذين لا يقل عن 150 الصفقات في الربع الثاني. رسوم الحساب السنوية لا رسوم إذا مجموع أصول العملاء هي 15000 أو أكثر. إذا الأصول أقل من 15000، وستحمل رسوم الفصلية 25 بغض النظر عن عدد الحسابات. ويمكن تجنب ذلك عن طريق جعل ثلاثة أو أكثر الصفقات في جميع الحسابات الأخرى استعراض شركات السمسرة الخصم يكون إجتماعي، حصة أوتش. أنا ر الذهاب لهذا، يبدو وكأنه الكثير من تفاقم لبضع مئات من الدولارات (ما كان يمكن أن يكون يستحق لي). نشرت لي على شيء مماثل حول هارفي الصورة همبرغر الحرة العطاء بعيدا (moneysmartsblog / 2008/05/28 / عندما-هدايا مجانية-نتائج عكسية /). يبدو نوع مجنون من أنها توفر المال الوفير للحصول على الناس في محاولة لاخراجها، ثم تقدم تجربة سيئة حقا. أجد E معارض ق 20 الصفقات مزعج جدا، 29 الصفقات أمر شائن. أنا ر يكون سيئا كما كانت بالنسبة لي. أنا لا نأسف تتحرك حسابي مفتوحة على الرغم ر بسهولة نقل الأموال داخل وخارج. وظيفة كبيرة وأنا قد حصلت على حساب مع RBC الاستثمار المباشر، حسنا، 3 حسابات (برنامج البحار الإقليمية، غير مسجل، وTFSA)، نفس الشيء مع زوجتي. وأنا أتفق مع كل النقاط الخاصة بك. إلا أنه من المنطقي إذا كان لديك حسابات المصرفية الحالية (لم تقدم بأسعار فائدة عالية الإلكترونية الحساب الذي هو لائق بما فيه الكفاية) وأكثر من 100K. أنا حقا ألم ر البدء في استخدام هذا الحساب حصرا حتى عائلتنا تراكمت حساباتنا كبيرة بما يكفي للاستفادة من تخفيض الرسوم. إعادة بفضل سامبسون الحق عن حساب البريد التي لا تقدم سعر الفائدة لائق. النقاط الجيدة، ولكن أنا الخلط في هذا قريب تستخدم RBC، لديها ما يزيد على 100K وسوف يتم احتساب 6 لالصفقات في الداخل والخارج. هوارد يجب عليك أن تسأل قريبك لمزيد من التفاصيل. الطريقة الوحيدة التي يمكنني أن أرى لديهم نسبة من هذا القبيل هو إما أن يجري تداول الكثير صغيرة جدا من الأسهم أي 150 في وقت واحد. أو أنهم يبيعون صناديق الاستثمار في نهاية العام (مع رسوم) من شركة صندوق واحد، واتهامه لشراء الأمامية مع شركة صندوق آخر. إذا كلتا الحالتين صحيح انهم في حاجة الى تغيير استراتيجية الاستثمار الخاصة بهم. جميع العملاء من الخصم، الهاتف / الانترنت والوسطاء مباشرة، مثل RBC العمل المباشر، وينبغي أن يكون على علم بأن هؤلاء السماسرة يمكن وستبيع والاستسلام الأسهم الخاصة بك دون تخبرك إما قبل أو أثناء أو بعد ذلك. قد يبدو أن إعادة توجيه الاتصالات المساهمين من الاستثمار الخاص، ولكن يمكن وسوف تغيير هذه الممارسة في الإرادة، عندما يناسبهم. وقد كانت لي تجربة شخصية حديثة مع RBC العمل المباشر في المقام من محاولة استيلاء ودية من قبل شركة رويال داتش شل (RDS) لشركة شل كندا في 2005/6. أحالت RBC جميع العروض من قبل شركة شل لي حتى الإغلاق النهائي من العرض على 30. مارس بموجب القانون ثم، إذا RDS اكتسبت 90 أو أكثر من أسهم الشركة، التي يمكن أن تنطبق على الحكومة للسلطة استدعاء بيع الإجباري للالمعلقة سهم. أنا اسن ر على علم من هذا العمل ولا من تقدمه أي لا موافقتها ولا تاريخ التنفيذ. ربك العمل المباشر ببساطة بيعها واستسلم سهم شل بلدي في 25 نيسان دون يبلغني قبل أو أثناء أو بعد التمثيل. كن على علم أن بيع الأسهم الخاصة بك عن طريق وسيط الخاص يمكن أن تحدث دون علمك المسبق له أو توجيهه أو الموافقة على الأقل في أي وقت هناك عرض استحواذ ناجحة تنطوي على الأسهم الخاصة بك. على ما يبدو، هو سياسة كل وسيط مباشر الصورة المعلنة لا يكون مسؤولا عن إعلام عملائها، لك مالكي الأسهم، لا سيما عندما الشروع في تنفيذ عملية البيع الإجباري وتسليم العميل ممتلكاته، دون علم العميل الصورة أو سلطة. اعتقد وأكد وسطاء بالفعل من أتعابهم، فلماذا تهتم إبلاغ العميل / المالك. هذا، على ما أعتقد، هو خطأ كمسألة مبدأ. ولكن أيضا، وهذا خيانة الأمانة من قبل وسيط يمكن أن يمنع حقك نقل الأسهم قبل البيع الإجباري المعتمدة، يكون ذلك نقل إلى مؤسسة خيرية مسجلة أو إلى شخص آخر (ق) أو الكيان (ق) قبل استسلامهم وبيع . في كندا على الأقل، يمكن أن يكون هناك انخفاض كبير أو القضاء في ضريبة أرباح رأس المال من خلال تنفيذ مثل هذا النقل قبل عملية البيع. في حالة بلدي عقد متواضع للأسهم شل كندا، كان هناك خسارة صافية من الاستفادة من أكثر من 7000. طرح الوسيط المباشر للخدمات الخاصة بك إذا كان من فعل السياسة فقط في الاتجاه الخاص بك و / أو أن أبلغكم قبل تنفيذ أي وجميع مبيعات عقد الخاص بك (ق). لRBC العمل المباشر كان الجواب واضح لا، هم DON T وRBC العمل المباشر ق 400 لمدة 50 الصفقات وبعد ذلك يحصل حتى أرخص. أفعل لن يوصي RBC العمل المباشر لأي واحد. شكوت لهم وقالوا لي أن تضيع. أنا أعيد محاولة لشراء أو بيع الأوراق المالية على هذه الخطوة. وسوف يكون التحول إلى وسيط آخر قريبا. أنا ليرة لبنانية أن تبحث في مكان آخر. حسنا فعلت بلدي أكبر شكوى مع RBC DI هو أنه كلما كنت الاتصال بهم تحصل على مندوب مختلفة في كل مرة، وعندما يأتي هذا الشخص أخيرا على الخط، وعادة ما يتحدثون بلكنة هل يمكن قطع مع بالمنشار. وعلاوة على ذلك بعض من هم اغبياء لا يصدق، أو منفرجة، أو ربما الاثنين معا. بعد البقاء 5 سنوات مع ربك ومنحهم الآلاف في رسوم العمولة نقلي أخيرا حسابي لscotiaitrade. السبب الرئيسي، 28.95 لكل 1000 الأسهم المتداولة هذا هو الاغتصاب أيضا، RBC هو المتعجرف جدا، وأنا أرسلت لهم عبر البريد الإلكتروني يسأل إذا كان من شأنه أن تطابق سكوتيا على الرغم من أن مشكلتي مع RBC المباشر invoved تحديدا جهلهم مكاسب رأس المال excemption الضريبية للأوراق المالية التبرع للجمعيات الخيرية المسجلة ، وكان من الغطرسة وعدم قبول أي مسؤولية عدم حفظ لي،، والعميل أبلغ من خلال الاستمرار في توجيه الشركة. كان أمين المظالم بهم أيضا مزحة. مؤخرا RBC الاستثمار لم تحديثا في الموقع هناك. أنا مستثمر الصغير الذي يتمتع التداول باعتبارها تحديا. الموقع أعطاك دائما المعلومات على تصنيفات المحلل والتعليقات على السوق، ويختار الأسهم. معلومات المحلل في الأسهم المختلفة، الغاز والنفط وسوق الذهب. أعرف فقط للمستثمر مع 250،000 يمكن الحصول على هذه المعلومات. (THE INNER دائرة). لماذا مستثمر صغير البقاء معهم ودفع رسوم أعلى، ونعرف أننا ارتداء ر حتى الحصول على أي معلومات تحليل الأسهم. الموقع لا طائل منه على الاطلاق. ر دون توافق. RBC DI كانت جيدة جدا. حاولت نفس 1 الترويجي ثم عاد إلى investorline بسبب قضية بالتنقيط، وأنا الآن نوع من الأسف. وكان الشيء الوحيد الذي أنا ألم ر مثل حقيقة أن لديك لديك بالتنقيط على كل أو لا شيء، لا اختيار. عدا ذلك، كان لي التعامل ممتازة مع الخدمة، وصدقوني، انهم يدرسون في كثير من الأحيان إذا كنت سعيدا مع هذه الخطوة هناك. RBC نظيفة ومنظمة تنظيما جيدا، موقعهم هو أفضل بكثير من BMO، وهو غير منظم، وتناثرت مع المحتوى القديم وصلات exprired. وأظل على نقول لهم، ولكن الأمور دون ر إدراج رمز السهم أو الشركة، مجرد عنوان المقال، بحيث يكون لديك 30 الروابط على صفحة وليس لدي فكرة التي يجري ظهرت الشركات. لديك لفتح كل قوات الدفاع الشعبي لمعرفة سر. مثال آخر، وتخطيط على الشاشة الحيازات، ما هذه الفوضى والولايات المتحدة ويمكن خلط كل شيء، مع خيارات الولايات المتحدة في الوسط، وما إلى ذلك آمل أن ينسقوا تحركهم معا. أعتقد ربك لديه حقا واجهة المستخدم لا تشوبه شائبة، والاستثمارات تصنيفها، وما إذا كان لديهم الترويجي آخر، وأنا سوف يعود مرة أخرى على ما أعتقد. الأسوأ من كل ذلك، يبدو أن منظمات الأعمال ليست تجميع لجنة واحدة لأوامر متعددة لنفس الرصيد في يوم واحد، في حين يبدو RBC لوأنا بصدد مراجعة الصفقات بلدي ل09، ويقول صحائف 3 أوامر (مع 10 فلسا جزئية على كل ) في نفس اليوم لcommish مجموعه 9.95. سوف BMO تهمة لي 3 مرات. أنا بحاجة إلى أن يكون متأكدا تماما من ربك يفعل حقا هذا كسياسة. إذا كان الأمر كذلك، وهذا هو ميزة كبيرة بالنسبة لمنظمات الأعمال. إذا حدث أن كنت ترغب في إضافة المزيد من الجهود لموقفكم في نفس اليوم مع تطور الأسعار. وإذا ما صحت RBC سيتم إعطاء أوامر شراء غير محدودة نفس اليوم على نفس الرصيد مجانا الجازي هذا الجزء أمر لا يغتفر. RBD الاستثمار ر المباشر معقول وغير ذلك لا clear. It قد تجعلني آلاف فضفاضة من الدولارات. في الختام، لإنقاذ أموالي، والطاقة، والوقت، وأنا م استعداد للخروج. دون د أفضل لا تجد lawer بالنسبة لي تذكر، دون ر الذهاب إليهم لقد ليس وكان هناك أي مشكلة مع خدمة العملاء. وسرعان ما صحح خطأ التجارة أدليت به عندما بعت شيئا في حساب خاطئ. أكبر البقر بلدي مع RBC المباشر هو شائع في الكثير من شركات الوساطة عبر الإنترنت. تداول السندات على الانترنت رهيب. البحث هو أتش تي أم أل حوالي عام 1993 والعلامات بالنسبة لنا المستثمرين في السندات التجزئة هو وحشي. أنا أبحث عن الشروط والأحكام ل1 مكافأة RBC. كان للأوراق المالية الاعتماد على نفسه الترويج في عام 2010. والفرق الوحيد الذي يمكن أن تجد حتى الآن هو أن مكافأة RBC والضرائب خالية تماما والاعتماد للأوراق المالية هو 100 الخاضع للضريبة والتي تصدر T5. إذا كان لي الشروط والأحكام RBC أود أن تعطيه الاعتماد، وأنها يمكن أن تسأل لماذا CCRA الفرق. شكرا. قضايا بلادي هي كل ما سبق. بغض النظر عن ما ثروتك. RBC الاستثمار المباشر لا يزال في نموذج 80 ق حيث كان العميل لديه إلى التكيف معها بدلا منها التكيف مع لكم. واحدة من بلدي أعلى 3 منظمات الأكثر إحباطا لدي dealth مع. إذا أنا وزوجتي كل كان 500،000 في RRSP الصورة كنا كل تحصل على 1 من 720،000 كمكافأة للنقل إلى حسابات في RBC DI. كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. سنكون شراء صناديق المؤشرات والموازنة إلا مرة واحدة في السنة في كل صندوق للحفاظ على ثابت مزيج الأصول المخصصة مسبقا، وبالتالي فإن تكلفة الصفقات فليس المصيد. عندما لا تنتهي. والسبب هو علامة على مكافأة لا تخضع للضريبة هل يسمح صندوق RBC DI إعادة الاستثمار المباشر من الأرباح في الأموال غير RRSP لتجنب دفع الأرباح الرأسمالية على التوزيعات كيف تمكنوا التصرف في العملة الامريكية من بيع الأموال الأمريكية هم دائما تحويلها مرة أخرى إلى كندا ومن الصعب في بعض الأحيان إلى تقييم مدى ملاءمة أو أهمية وظيفة مثل هذا واحد عندما لا يكون هناك تاريخ عرض (على الأقل على كمبيوتر Apple بلدي). هناك على أية حال أستطيع أن كشف تاريخ هذه المادة إذا لم يكن كذلك، هل لي أن أطلب وظيفة في المستقبل تظهر التاريخ بطريقة أو بأخرى بفضل المحادثة مشاركة والمراسلات مع RBC المباشر كان الأسبوع الأخير من شهر مارس، 2006. تلك بيع السري من بلدي شل كندا وكان سهم بضعة أسابيع الأخيرة في أبريل 2006. إذا كنت تتاجر الخيارات، هذا هو واحد من منصات أسوأ يمكنك استخدامها للتجارة. انضممت مؤخرا RBC DI، وتداول الأسهم على ما يرام. ليس عظيما. لا يزال يشعر مثل أستخدمه صفحة 1998 على شبكة الإنترنت. مشكلتي الكبرى مع هذا البرنامج هو أنه لا يمكن وضع أمر وقف الخسارة على خيارات. إضافة إلى أن تأخير دقيقة 20 وتجهيز النظام بطيء وما لديك هو الصيغة المثلى لتفقد كل ما تبذلونه من المال. فمن المستحيل لمواكبة سعر الخيارات (صعودا أو هبوطا)، ويبدو أنني تسعير نفسي دائما على الخروج من السوق. واضطررت الى تغيير نظام بلدي لا يقل عن 15 مرات من قبل وأخيرا حصلت على طلبي شغلها. عندما حدث ذلك السعر قد انخفض أكثر من 50 عندما كان يمكن أن توقف بلدي يخسر في 20. هذا أمر لا يغتفر لشركة تدعي أنها المحافظ. اترك تعليقا

No comments:

Post a Comment