Thursday 21 September 2017

تجارة العملات عالية المخاطر


Brexit: المملكة المتحدة صوتا من FXCM والقيادية وسيط فوركس ما هو الفوركس هو السوق حيث كل العالم الصورة تجارة العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، ويبلغ حجم التداول اليومي يفوق 5300000000000. ليس هناك تبادل مركزي حيث يتداول دون وصفة طبية. تداول العملات الأجنبية يسمح لك لشراء وبيع العملات، مماثلة لتداول الأسهم باستثناء يمكنك أن تفعل ذلك لمدة 24 ساعة يوميا، خمسة أيام في الأسبوع، لديك حق الوصول إلى التداول بالهامش، ويمكنك الحصول على التعرض إلى الأسواق الدولية. اف اكس سي ام هي شركة وساطة الفوركس الرائدة. تنفيذ عادل وشفاف ومنذ عام 1999، وقد وضعت FXCM إلى خلق أفضل تجربة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في السوق. نحن رائدة في نموذج تنفيذ الفوركس دون غرفة مقاصة، وتوفير تنافسية، والتنفيذ الشفاف للتجار لدينا. الحائز على جائزة خدمة العملاء مع التعليم التجاري من الدرجة الاولى وأدوات قوية، ونحن دليل الآلاف من التجار من خلال سوق الصرف الأجنبي، مع 24/7 خدمة العملاء. اكتشاف ميزة اف اكس سي ام. ينتشر ومع ذلك، قد تكون هناك حالات عندما تسبب ظروف السوق ينتشر في الاتساع إلى ما وراء ينتشر عرضها هنا. يعلن ينتشر تنطبق اللجان إلى حسابات قياسي. بعض الحسابات، مثل الحسابات البسيطة وتلك للعملاء من بعض الوسطاء، تخضع لترميز. وستحمل حسابات لتعيين هيكل اللجنة في المذهب عملة الحساب. الأرقام ترد أعلاه لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود بها لأغراض المتاجرة أو المشورة. FXCM ليست مسؤولة عن أي أخطاء المعلومات، اكتمال، أو تأخير، أو عن أي إجراءات تتخذ في الاعتماد على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 21 زوجا من العملات والتقصير في التعامل تنفيذ مكتب حيث يحظر على استراتيجيات سعر التحكيم. يحدد FXCM، في تقديرها، ما يشمل استراتيجية السعر التحكيم. يمكن تبديل حسابات مصغرة باستخدام استراتيجيات محظورة أو مع الأسهم متجاوزا 20000 نقاط التحول الرئيسية للا يوجد غرفة مقاصة. نرى مخاطر التنفيذ. خدمة العملاء تحميل البرمجيات إطلاق المنصات الشائعة حول FXCM حسابات فوركس المزيد من الموارد تابعنا تحذير استثمار عالي المخاطر: تجارة العملات الأجنبية و / أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. توجد إمكانية أن تستطيع الحفاظ على خسارة ما يزيد على الأموال المودعة، وبالتالي، يجب أن لا التكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل البت في تجارة المنتجات التي تقدمها FXCM يجب عليك أن تنظر بعناية في أهدافك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر FXCM النصائح العامة التي لا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع تقديم المشورة الشخصية. توصي FXCM لك طلب المشورة من مستشار مالي مستقل. الرجاء انقر هنا لقراءة التحذير بالصيغة الكاملة. اف اكس سي ام غير مسجلة تجاري للعقود الآجلة والتجزئة العملات الأجنبية البائع في هيئة تداول السلع الآجلة، وهو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. الاتحاد النيجيري 0308179 FXCM شركة وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة نيويورك (NYSE: FXCM)، هي شركة قابضة وأصولها الوحيد هو على حصة مسيطرة في شركة FXCM القابضة، ذ. فوركس كابيتال ماركتس، LLC (FXCM LLC) هي شركة تابعة التشغيل مباشرة من FXCM القابضة، ذ. جميع الإشارات في هذا الموقع لFXCM تشير إلى FXCM شركة والشركات التابعة لها، بما في ذلك FXCM القابضة، ذ م م والفوركس أسواق رأس المال، ذ. يرجى ملاحظة المقصود المعلومات الواردة في هذا الموقع لعملاء التجزئة فقط، وبعض التأكيدات هنا قد لا تنطبق على المؤهلين المشاركون عقد (أي عملاء من المؤسسات) على النحو المحدد في بورصة السلع القانون رقم 1 (أ) (12). حقوق التأليف والنشر 2016 فوركس أسواق رأس المال. كل الحقوق محفوظة. 55 ش المياه 50 طابق، نيويورك، NY 10041 أفضل تداول عالية المخاطر الولايات المتحدة الأمريكية في الفوركس لدي نظام عالية المخاطر واحدة مع الربحية العالية ولكنه يحتاج إلى من الصعب جدا التجار الكرات، قد تناسب شهية بداية التجارة. وسوف أشارك هنا: نظام بسيط جدا وفكرة تبدأ في يوم واحد رأيت ابني يلعب بلاي ستيشن. عادة في أي لعبة سوف تعطيك 3 الحياة الأولية. وسوف تستمر إذا كانت حياتك لا يزال هناك. توقف عند أكثر من لعبة. يمكنك أن تبدأ منخفضة تصل إلى USD90 أو ما من أي وقت مضى المال أنت قادرة على فقدان (بسبب المخاطر العالية، فرص فقدان المال عالية جدا للمبتدئين، نفسه كما في المثال اللعبة تبدأ مع USD90: الفجوة USD90 مع 3 USD30 الآن لك لديها 3 الحياة، كل الحياة هي USD30. مع بدء أول الحياة. التجارة المفتوحة الأولى الحياة مع ب30 pips TP و 30 نقطة SL. استخدام الحد الأقصى الكثير الذي يمكن بحيث عندما ب30 pips SL ضرب، وسوف فقدان USD30 فقط (القيام ببعض الحساب) . أسوأ الحالات، عند الحصول على ضرب مباشرة من قبل SL. أكثر من لعبة إذا كنت ضرب TP، تستمر التجارة القادمة مع ب30 pips TP و 30 نقطة SL. استخدام الحد الأقصى الكثير الذي يمكن بحيث عندما ب30 pips SL ضرب، وسوف فقدان USD60 فقط (تفعل . بعض الحساب) مواصلة اللعبة إذا كنت لا تزال ضرب TP إذا كنت في حالة استهداف ل 1000، وأصيب مواصلة الفوز في 6 الصفقات على التوالي: 30،60،120،240،480،960..stop وgame..and تبدأ لعبة جديدة .. وهذا سيصبح قليلا من القمار. أريد عالية المخاطر. أريد الحصول على لا يقل عن 1000 عودة خلال عام واحد. ما هي أفضل طريقة لتحقيق هذا متداول المؤيدة للتجارة بالنسبة لك كيفية العثور على واحد (شخص لديه سجل للفوز 80 على الأقل من تداولاته) شخص لترجيح كفة لكم ما التجاري لجعل (الذين) صندوق نظام القائمة، والقيام بذلك يدويا بعد ممارسة ذلك في الشهر الأول (أي نظام) أنا فقط دون ر يجب أن الصبر لفعل طحن طويلة الطريق التي ستتخذ على الأرجح 20-30 سنة مع بلدي العاصمة انطلاق صغير. أولا ما معدله 1000 سنة ويمكن تحقيق ذلك. أنا أعرف بعض النظم التي يمكن أن تفعل ذلك، ومع ذلك، فإن خفض الحصول كبيرة جدا في نواحي 60-70. أنا شخصيا أفضل للحصول على أقل من سنة ولكن مع انسحاب مريح من 20-30. أفضل طريقة لتحقيق ذلك أبحاث السوق ومحاولة إيجاد طريقة ما هو جيد في يضاعف الأرباح. عليك أن تكون على الاطلاق 100 من أنه يمكنك الفوز على المدى الطويل، قبل البدء في التداول مثل هذا النظام مع أحجام موقف كبيرة. حسنا، ودون طرح ر لي أي أنظمة يمكنني استخدام، والسبب أنني فاز تي مشاركة ذلك. وأشرت لك الطريق، فإنه متروك لكم للذهاب المسار. أنا لا أعتقد أن أحدا جعل 1000 سنة أن التجارة أموال الآخرين ق نعم، أنا متأكد من أن هناك شخص مما يجعل هذه العوائد (1 يوميا يضاعف سوف تحصل على عائد 1000)، ولكن أي شخص مما يجعل هذه العوائد الحصول بسرعة إلى حد أقصى حجم التجارة التي سيكون من الصعب إلى مكان. حتى تبدأ مع حساب 10K، فإن هذا الحساب يكون تستحق بعد 5 سنوات مليار جنيه، والتاجر سوف تحتاج إلى تقديم 10 مليون دولار كل يوم لمواصلة نموه 1 الآن لماذا ستتخذ أن التاجر على المال متن أي شخص آخر ق هاها، وأنا نرى الآن أنه كان هناك سوء فهم في مكان ما. أنا لا يعني التاجر الذي يتاجر في الواقع خطر ارتفاع 1000 باستمرار. أعني التاجر الموالية الذي يتاجر منخفضة المخاطر بنجاح ولكن يمكن أن تحاول التداول عالية المخاطر. يسن هو فقط لزيادة حجم الكثير و / أو النفوذ وتأكد من الصفقات اخترت هي أفضل إشارات يمكنك أن تجد مع أي النظام الذي تستخدمه أيضا أنا لا يعني أنك يجب أن نفعل ذلك لمدة عام كامل، أنا فقط دون ر تريد أن يستغرق وقتا أطول من ذلك. هل يمكن أن تضع كل شيء في صفقة واحدة أيضا. أنا لست تاجرا، وقد فعلت بعض التداول الحي وكسر حتى ولكن أنا م حقا أكثر اهتماما في الاستثمار في غيره من التجار. ويجب أن يكون ذلك يستحق كل هذا العناء للتاجر الموالية لمحاولة العودة 1000 بالنسبة لي اذا كان يحصل ربما 10. حتى مع الكبرى فقط 10 ل thats 10 الكبرى انه يكسب في لجنة (أو أكثر إذا قدمت أكثر من 1000، وربما وضع SL مرة واحدة تصل إلى 1K) للعمل في الحقيقة ليست أن اضافية بكثير من المعتاد. انضم ديسمبر 2006 الحالة: عضو 3،835 المشاركات هاها، وأنا أرى الآن أنه كان هناك سوء فهم في مكان ما. أنا لا يعني التاجر الذي يتاجر في الواقع خطر ارتفاع 1000 باستمرار. أعني التاجر الموالية الذي يتاجر منخفضة المخاطر بنجاح ولكن يمكن أن تحاول التداول عالية المخاطر. يسن هو فقط لزيادة حجم الكثير و / أو النفوذ وتأكد من الصفقات اخترت هي أفضل إشارات يمكنك أن تجد مع أي النظام الذي تستخدمه أيضا أنا لا يعني أنك يجب أن نفعل ذلك لمدة عام كامل، أنا فقط دون ر تريد أن يستغرق وقتا أطول من ذلك. هل يمكن أن تضع كل شيء في صفقة واحدة أيضا. أنالست. ولكن هذا هو الشيء. 10 الكبرى اضافية دون ر يهم على الإطلاق في المخطط الكبير للأشياء. ولهذا السبب أيضا صناديق التحوط الكبيرة تأخذ فقط في المستثمرين الأثرياء بالفعل. تسبب ثم 20 من الأرباح سوف تكون قريبا في مئات الملايين. الآن هذا بالطبع شيء مختلف. ولكن أنا متأكد لا أحد سيأخذ هذا الحساب الصغير. جزاؤهم قليل جدا لمشكلة اضافية المعنية في القيام بجميع الأعمال القانونية. السبب بالطبع، مرة واحدة في تاجر يتاجر أموال الآخرين ق أنه يحتاج إلى الامتثال لضوابط معينة، وربما الحصول على كتبه auditored. كل هذا يكلف المال والوقت والأعصاب. ليس حقا يستحق إضافي 10 الكبرى. انضم مايو 2010 الحالة: الأعضاء ال 54 المشاركات ولكن هذا هو الشيء. 10 الكبرى اضافية دون ر يهم على الإطلاق في المخطط الكبير للأشياء. ولهذا السبب أيضا صناديق التحوط الكبيرة تأخذ فقط في المستثمرين الأثرياء بالفعل. تسبب ثم 20 من الأرباح سوف تكون قريبا في مئات الملايين. الآن هذا بالطبع شيء مختلف. ولكن أنا متأكد لا أحد سيأخذ هذا الحساب الصغير. جزاؤهم قليل جدا لمشكلة اضافية المعنية في القيام بجميع الأعمال القانونية. السبب بالطبع، مرة واحدة في تاجر يتاجر أموال الآخرين ق أنه يحتاج إلى الامتثال لضوابط معينة، وربما الحصول على كتبه auditored. أنا منة التجار ذلك بالفعل يتم التداول للآخرين. خطر قليل. ويمكن أن تجعل استثناء واتخاذ بعض المخاطر مرتفعة للغاية. أيضا، وكان هذا مجرد خيار واحد. وجود شخص القيام بذلك نيابة عنك. إذا كنت لا أعرف أي شخص يمكن أن تفعل هذا. تقديم المشورة بشأن وسيلة لكسب العملات ذات المخاطر العالية. لا الأشياء التي كنت تعتقد أنك يمكن أن ت. أريد فقط أن أعرف ما كنت أعتقد أنني أستطيع. انضم أكتوبر 2007 الحالة: عضو 878 المشاركات أنا منة التجار ذلك بالفعل يتم التداول للآخرين. خطر قليل. ويمكن أن تجعل استثناء واتخاذ بعض المخاطر مرتفعة للغاية. أيضا، وكان هذا مجرد خيار واحد. وجود شخص القيام بذلك نيابة عنك. إذا كنت لا أعرف أي شخص يمكن أن تفعل هذا. تقديم المشورة بشأن وسيلة لكسب العملات ذات المخاطر العالية. لا الأشياء التي كنت تعتقد أنك يمكن أن ت. أريد فقط أن أعرف ما كنت أعتقد أنني أستطيع. الحارس هو الصحيح. سوف لا أحد يستحق من الملح تبدو في أقل من 6 التين، وعلى الأرجح 20/2 معدلات وحتى ذلك الحين، وليس حقا يستحق سمعتها لتنغمس. لذلك ليالي أسفل لك فلة. كنت في حاجة الى التجارة احتمال عالية وللاستفادة من الحد الأقصى للخروج منه مثل EUR / CHF. الهامش كما وقف الخسارة بضع مئات من نقاط تحت الأرض 1.2 للحماية من جميع ولكن تشغيل المحطة أشد (ما يضمن بطبيعة الحال). مواقف واسعة النطاق في أسفل إلى 1.2 على الأكثر. جني الأرباح في كثير من الأحيان. شطف وكرر والحفاظ على أصابعك عبروا. انضم مايو 2010 الحالة: الأعضاء ال 54 المشاركات أنا فقط دون ر أعتقد أنني م جيدة بما فيه الكفاية لجعل الحرف وحدي مع الكثير من المخاطر. فزت التعادل عدد قليل جدا من الصفقات بلدي. ربما ما يقرب من 30 عاما. وكان السبب الوحيد الذي خرج التعادل القليل أنا المتداولة بسبب. أنا لا أتذكر المصطلح المناسب لذلك، ولكن فزت حوالي 2-3 مرات أكثر مما كنت خطر. وأيضا لأنني خاطرت قليلا جدا (1). Altho وربما ينبغي لخاطر حتى أقل من ذلك وأنا أدرك الآن. ولكن إذا أنا ستعمل جعل الحرف عالية المخاطر 5 -100 (ليس متأكدا مما إذا كان من الأفضل أن يخاطر 5 كل صفقة أو 33 أو 50 أو ربما في كل مرة) ثم بلدي احتمال النجاح هو نفسه تقريبا كما هو الحال في الكازينو. أود إشارات من شخص يفوز لا يقل عن 70 من تداولاته. لأنني رأيت هناك الكثير من التجار الذين لا كسب الكثير. أحد يعرف أكثر حول الإشارات وكيف يمكن الاعتماد عليها هو أي نصائح اشترك في ديسمبر 2006 الحالة: عضو 3،835 المشاركات أنا فقط دون ر أعتقد أنني م جيدة بما فيه الكفاية لجعل الحرف وحدي مع الكثير من المخاطر. فزت التعادل عدد قليل جدا من الصفقات بلدي. ربما ما يقرب من 30 عاما. معدل الكسب ودوسن وحدها ر المسألة، فليس حقا ر. نظم بلدي الفوز قريبة من 20 في ذلك الوقت، وما زالت منحنى الأسهم ترتفع بسرعة. وكان السبب الوحيد الذي خرج التعادل القليل أنا المتداولة بسبب. أنا لا أتذكر المصطلح المناسب لذلك، ولكن فزت حوالي 2-3 مرات أكثر مما كنت خطر. وأيضا لأنني خاطرت قليلا جدا (1). Altho وربما ينبغي لخاطر حتى أقل من ذلك وأنا أدرك الآن. ولكن إذا أنا ستعمل جعل الحرف عالية المخاطر 5 -100 (ليس متأكدا مما إذا كان من الأفضل أن يخاطر 5 كل صفقة أو 33 أو 50 أو ربما في كل مرة) ثم بلدي احتمال النجاح هو نفسه تقريبا كما هو الحال في الكازينو. أود إشارات من شخص يفوز لا يقل عن 70 من تداولاته. لأنني رأيت. مرة أخرى، ومعدل الكسب غير ذي صلة وحده. إذا كنت تأخذ الربح في كل مرة على نقطة واحدة في الأرباح، في حين وضع وقف الخسارة 100 نقطة بعيدا، سوف تكسب 90 من الوقت ومازالت تخسر أموالك على 10 من الوقت في السوق لا توجد الآن ر تذهب في طريقك. تجارة العملات تجارة العملات ينطوي تداول العملات العالمية الصورة في السوق العالمية عندما تستند إلى استراتيجيات سليمة، بل هو وسيلة مربحة جدا لتجار عارضة لجعل دخل إضافي أو للمهنيين لكسب الآلاف أو الملايين. ومع ذلك، مثل أي مشروع جدير بالاهتمام، فإنه لا يأتي من دون درجة من المخاطرة. سوق الفوركس هو السوق الأكثر تقلبا في العالم، لذلك سوف تحتاج إلى معرفة أفضل العمليات لإدارة المخاطر بعناية والعثور على أفضل وسيط الفوركس للمساعدة في عملك. جزء مهم من إدارة المخاطر يقوم به البحوث مقدما وتدرس العوامل الرئيسية التي ستحدد نجاح المشروع. باستخدام TradingForex كوسيط الخاص ويضمن لك ما يلي: شروط التداول شفافة - لا توجد رسوم خفية أو رسوم إضافية. وتقدم واضح لجميع المعلومات المتعلقة اللجان، وينتشر والتكاليف والرسوم. الأسعار التنافسية نختار العديد من مقدمي الأسعار، وهكذا هي دائما قادرة على تقديم أفضل الأسعار ونقلت المتاحة في السوق. فوارق منخفضة - ينتشر لدينا هي ذات قدرة تنافسية عالية وسطاء آخرين النضال من أجل المنافسة. الرافعة المالية العالية - يتم تعيين النفوذ إلى 1: 200 افتراضيا. مع الودائع من 25000 (كلا اليورو والدولار) النفوذ يسقط باستمرار إلى 1: 100. يمكن تغييرها عند الطلب. يتم تنفيذ أوامر تلقائيا مع مزودي السيولة لدينا من دون أي تدخل غرفة التداول - سرعة التنفيذ. السلامة والأمن والموثوقية - تقنية التشفير المتقدمة تعني أخذ أكبر قدر من الحيطة وكلمة المرور الخاصة بك. جميع المعلومات الخاصة بك سرية للغاية. درجة عالية من تجارة البرمجيات المتقدمة - لدينا منصة ميتاتريدر 4 يوفر واجهة مخصصة للغاية وسهلة الاستخدام مع ميزات جديدة تضاف بانتظام. دعم المستوى الأعلى متاح فريقنا على مدار 24 ساعة يوميا، خمسة أيام في الأسبوع عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. يتم وضع 24/5 مدراء الحسابات متعدد اللغات التجار في اتصال مع مدير حساب مخصص، للمساعدة في أي استفسار. الترقيات كبيرة للمبتدئين والمحترفين. من السهل فتح حساب 100 حساب تجريبي مجاني. أو ببساطة استخدام زر الدردشة الحية في الجزء العلوي من الصفحة والتحدث إلى أحد أعضاء فريق الدعم لدينا. أخبار السوق تحذير المخاطر. تداول المنتجات المالية المعقدة، مثل الأسهم والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية (. قانونية.) من الاتحاد الأوروبي. المناطق المقيدة. لا تقدم خدمات للمقيمين في الولايات المتحدة. TTCM التجار تراست كابيتال ماركتس المحدودة تحذير إشعار. يرجى ملاحظة أن TradingForex لا يوجد لديه علاقة مع ولا تملك أو تعمل fxttcm. co. uk. يجب أن العملاء والجمهور توخي الحذر الشديد.

No comments:

Post a Comment